إنريكي: هدف سواريز عملة نادرة

يري مدرب برشلونة، لويس إنريكي، أن لاعبين قليلين فقط يستطيعون تسجيل الهدف الذي أحرزه لويس سواريز، ليمنح فريقه الانتصار 2-1 على ريال مدريد في قمة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، الأحد.

وتأقلم سواريز ببطء على الأجواء في برشلونة عقب انتهاء إيقافه لأربعة أشهر بسبب العض، لكن هدف الفوز الذي سجله في مباراة حاسمة ضد ريال أظهر قيمته لناد ينافس على ثلاثة ألقاب هذا الموسم، وفقًا لـ«رويترز».

وسيطر سواريز برشاقة على كرة طويلة من داني الفيس، ومن ثاني لمسة سدد في الزاوية البعيدة رغم محاولة يائسة من الحارس إيكر كاسياس.

وقال لويس إنريكي للصحفيين: «إنه هدف يستطيع فقط أبرز اللاعبين تسجيله، الطريقة التي سيطر بها على الكرة وسددها بها، لهذا السبب دفعنا هذا المال لضمه، ليس لهذا السبب فقط ولكن أيضًا لسلوكه وجهده وما يقدمه للفريق».

وأضاف: «سعيد أنه كان لاعبًا مؤثرًا وبشكل عام سعيد للجهد الذي بذله في المباراة، قلت منذ وقت طويل إنه ليس مهاجمًا عتيق الطراز لكنه يمتلك الكثير من القدرات، إنه هداف ولاعب يستطيع صناعة الفرص، وهو قوي أيضًا على المستوى البدني».

وبعد انتقاله مقابل 81 مليون يورو (87.7 مليون دولار) من ليفربول لم يترك مهاجم أوروغواي تأثيرًا كبيرًا في مباراته الأولى مع برشلونة حين خسر أمام ريال باستاد سانتياغو برنابيو.

المزيد من بوابة الوسط