بالفيديو: سواريز قاتل جديد في برشلونة

تحول مهاجم برشلونة لويس سواريز إلى قاتل جديد لأحلام جماهير الغريم التقليدي ريال مدريد لينضم إلى زملائه الأسطورة ميسي والنجم نيمار، بعد أن خطف الفوز 2-1 للفريق الكتالوني، الأحد، في قمة مثيرة بالدوري الإسباني لكرة القدم «الليغا» ليوسع الفارق في الصدارة إلى أربع نقاط مع غريمه.

بينما استحوذت المعركة الشخصية بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الاهتمام قبل المباراة، كان مهاجم أوروغواي سواريز هو من حسم الأمور بلمسة رشيقة وتسديدة قاتلة في الزاوية البعيدة بعد مرور 55 دقيقة، وفقًا لـ«رويترز».

وتقدم برشلونة على عكس سير اللعب عندما وضع المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو الكرة برأسه في الشباك محرزًا أول هدف له في الدوري مع برشلونة من ركلة حرة نفذها ميسي في الدقيقة 18.

وكان رونالدو سدد بالفعل في العارضة لكنه لم يخطئ في الدقيقة 30 حين وضع الكرة في شباك الحارس كلاوديو برافو عقب تمريرة رائعة بالكعب من كريم بنزيمة.

وضغط ريال وأهدر غاريث بيل وبنزيمة فرصًا ذهبية قبل أن يستغل سواريز الفرصة التي أتيحت له، وأنهى برشلونة اللقاء بقوة ليحقق نصرًا مهمًا في سباق المنافسة على اللقب رفع به رصيده إلى 68 نقطة من 28 مباراة متقدمًا بأربع نقاط على ريال صاحب المركز الثاني قبل عشر جولات على نهاية الموسم.

 

المزيد من بوابة الوسط