«مانشستر سيتي» يرفض الاستسلام لـ«تشيلسي»

شدَّد قائد «مانشستر سيتي» بطل دوري إنجلترا، فينسن كومباني، على زملائه بضرورة الفوز في آخر ثماني جولات من الموسم في محاولة أخيرة للفوز باللقب المحلي للعام الثاني على التوالي.

وبعد هزيمة بطل إنجلترا أمام «بيرنلي» المتعثر في الأسبوع الماضي، وخروج الفريق من دوري أبطال أوروبا على يد «برشلونة» الإسباني تسلَّطت الأضواء على تراجع أداء سيتي»، لكن فوز فريق المدرب مانويل بليغريني 3- صفر السبت على «وست بروميتش ألبيون» خفَّف من حدة الموقف، وفقًا لـ«رويترز».

وجاء الفوز ليقلِّص الفارق بين «سيتي»، الثاني في الترتيب و«تشيلسي» المنفرد بالصدارة إلى ثلاث نقاط موقتًا ويبقى للأخير مباراتان.

وعن الفوز على «وست بروميتش» قال كومباني عبر موقع «سيتي» الرسمي على الإنترنت: «كنا بحاجة لتحقيق هذا الفوز من أجل استعادة ثقة الجميع، يتبقى أمامنا التنافس على 24 نقطة، وعلينا بذل أقصى جهد مستطاع لتحقيق أكبر عدد ممكن من الانتصارات».

وأضاف كومباني قائلاً: «هل يمكننا الفوز بهذه النقاط كلها؟، بالطبع نستطيع، لكننا ندرك أنَّ ذلك ربما لا يكون كافيًّا للاحتفاظ باللقب لأنَّه لا توجد أية ضمانات، لكننا سنبذل قصارى جهدنا».

وقال كومباني أيضًا: «كرة القدم في غاية البساطة إذا فزت فأنت الأفضل وإذا خسرت فأنت لست جيدًا. كل ما أستطيع قوله هو إننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز في المباريات المتبقية، ونرى إلى أين سيوصلنا ذلك».

 

المزيد من بوابة الوسط