إنريكي: ميسي يبهرني وأحذر من التهاون مع ثلاثي «الريال»

حذّر مدرب برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، لاعبيه من التساهل أمام ريال مدريد غدًا الأحد، مؤكدًا على قدرة ريال على التمسك بفرصة التعويض في الدوري، بفضل ثروة المواهب المتوفرة في تشكيلته.
نجوم الريال

وقال إنريكي: «كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة كلهم نجوم كبار.. من أفضل اللاعبين في العالم، ولا يحتاجون لقمة مستواهم من أجل حسم مباراة.. إنهم خطر حقيقي للفريق، ولا أحد مرشح للفوز بهذه المباراة، كلا الفريقين لديه نفس الأهداف خلال الموسم ولا شك في قدرات اللاعبين على الجانبين، لكن اللعب بأرضنا ميزة جيدة ودافع للاعبين ونأمل أن نستفيد منها»، وفقًا لـ«رويترز».

ميسي يبهرني
وامتدح لويس إنريكي، في مؤتمر صحفي السبت، نجم الفريق ليونيل ميسي، وقال: «ما يبهرني في ميسي هو عقله الموهوب، فهناك لاعبون آخرون يحققون أشياء مماثلة لما يحققه، وما يجعله مختلفًا بحق هو قدرته على قراءة اللعب وتمرير الكرة بالشكل السليم ومعرفة الوقت المناسب للدفاع».

وأصبح ميسي أكثر لاعبي دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم تهديفًا في نوفمبر الماضي، ويقدم عروضًا خارقة منذ عيد الميلاد؛ حيث قاد برشلونة للتقدم لقمة الدوري متفوقًا بنقطة واحدة على غريمه ريال مدريد قبل مواجهتهما في مباراة قمة غدًا الأحد.

ويملك ميسي 32 هدفًا في الدوري هذا الموسم متفوقًا بهدفين على كريستيانو رونالدو نجم ريال وأمامه الآن أن يحطم رقمه القياسي الشخصي بتسجيل أكثر من 50 هدفًا في موسم واحد.

الخلاف ينتهي
ودخل لويس إنريكي في خلاف علني مع ميسي في بداية العام الحالي حين استاء المدرب من سلوك اللاعب بعد العودة متأخرًا من إجازة عيد الميلاد، لكنه ومنذ ذلك الوقت يبدو الاثنان وكأنهما طويا صفحة الخلاف
ويقدم ميسي أفضل مستوى في مشواره.

ولعب ميسي دور البطولة في 17 انتصارًا لبرشلونة في 18 مباراة وسيتطلع النادي الكتالوني لاستغلال تألقه مؤخرًا أمام ريال الذي لم يحقق إلا انتصارًا واحدًا في مبارياته الثلاث الأخيرة بالدوري.

المزيد من بوابة الوسط