البسكري يقدم «وصفة» عبور الاتحاد لدور الـ16 في «الكونفدرالية»

أكّد الإعلامي الليبي يونس البسكري أنه يتوقع تأهل فريق الاتحاد إلى دور الـ16 من كأس الاتحاد الأفريقي على حساب أسيك ميموزا بطل كوت ديفوار، في مباراة الإياب بتونس، إذا ما أجاد الفريق التعامل بجدية مع لقاء الإياب وسط مؤازرة الجمهور.

وأضاف البسكري،لـ«بوابة الوسط» «الفريق الإيفواري يضم الفريق بين صفوفه لاعبًا محترفًا واحدًا هو النجم الغاني الشاب مينساه صانع ألعاب الفريق، ويمتلك قوة ضاربة تكمن فى الرباعي المميز (لاعب الوسط موقورو تشيك، والمهاجم تراورى موسى، وهدّاف الفريق يانيك زكريا)».

وتابع، المذيع الذي قام بالتعليق على مباراة الاتحاد وأسيك ميموزا بأبيدجان، في ذهاب دور الـ32 للكأس الأفريقي، الأسبوع قبل الماضي عبر راديو ليبيا الرياضية «قوة أسيك تكمن في خط وسطه وهجومه، في المقابل يعاني من ضعف خط الدفاع الذي يعد الحلقة الأضعف في الفريق، لكن الإعداد البدني الكبير لفريق الاتحاد، مع ذكاء مديره الفني الفرنسي لوشانتير ساهما في فرض أفضل سيناريو على المباراة، ويصب في مصلحة ممثل ليبيا، خاصة في الشوط الثاني الذي مكن الاتحاد من خطف هدف المباراة والفوز».

واختتم البسكري: «الخلاصة أن هناك عدة عوامل إيجابية جعلت الاتحاد يقدم واحدة من أروع مبارياته في التكتيك والتعامل البدني الجيد مع عمالقة كوت ديفوار ويعود بنتيجة إيجابية».

المزيد من بوابة الوسط