إيقاف إبراهيموفيتش مباراة واحدة في دوري الأبطال

قرّرت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الخميس، إيقاف مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، زلاتان إبراهيموفيتش، مباراةً واحدةً بعد طرده في إياب دور الستة عشر في دوري الأبطال أمام تشيلسي الإنجليزي الأسبوع الماضي.
ووفقًا لـ«رويترز» قرر الاتحاد الأوروبي إيقاف، زميله في سان جيرمان، سيرج أوريه، ثلاث مباريات بسبب نشر إهانات عبر موقع للتواصل الاجتماعي تسيء للحكم بعد المباراة المتوترة التي انتهت بالتعادل 2-2 في لندن، وهو ما منح الفريق الفرنسي التأهل لدور الثمانية بفضل قاعدة الأهداف خارج الأرض عقب انتهاء لقاء الذهاب في باريس بنتيجة 1-1.

وأشهر الحكم الهولندي بيورن كويبرس بطاقة حمراء في وجه إبراهيموفيتش في الشوط الأول بعد تدخل مع البرازيلي أوسكار لاعب وسط تشيلسي، وأحاط تسعة من لاعبي تشيلسي بالحكم وطالبوه بطرد المهاجم السويدي، فيما أظهرت لقطات الإعادة التلفزيونية بعد ذلك أنَّ أوسكار تدخل بخشونة، بينما كان إبراهيموفيتش يحاول تفادي الاصطدام.

واتهم إبراهيموفيتش لاعبي تشيلسي بعد ذلك بالتصرف مثل «الأطفال» من أجل طرده وهو ما سيجعله يغيب عن ذهاب دور الثمانية، وستسحب قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا غدًا الجمعة، ولم يشارك أورييه في المباراة بسبب الإصابة لكنه، نشر إساءة موجهة للحكم عبر صفحته في فيسبوك.

وأعرب أورييه مدافع ساحل العاج عن أسفه بعد ذلك عبر حسابه في تويتر، لكن هذا لم يمنع إيقافه لثلاث مباريات وهو ما سيبعده عن دور الثمانية وذهاب قبل النهائي في حالة تأهل سان جيرمان.

المزيد من بوابة الوسط