كوبر يختار 9 محترفين في تشكيلة المنتخب المصري أمام غينيا

علن الأرجنتيني مدرب مصر الجديد، هيكتور كوبر، قائمة اللاعبين المحترفين الذين سيعتمد عليهم في المواجهة الودية التي سيخوضها الشهر الجاري أمام غينيا الاستوائية، وستقام بالمغرب، وسيكون اللاعب المتألق في صفوف فيورنتينا الإيطالي، محمد صلاح، على رأس قائمة اللاعبين المحترفين بالخارج .

ووفقًا لـ«رويترز»، اختار كوبر، الذي تولي تدريب مصر في وقت سابق من الشهر الجاري، تسعة لاعبين محترفين بالخارج لمواجهة غينيا الاستوائية في مباراة ودية من المفترض إقامتها بالمغرب في 26 مارس الجاري.

وإلى جانب صلاح المتألق في الدوري الإيطالي مع فيورنتينا، اختار كوبر «مدرب إنترناسيونالي السابق» ثمانية لاعبين آخرين منهم المدافع أحمد حجازي الذي تعافى من الإصابة ويلعب حاليًا في صفوف بيروجيا،
ولاعب هال سيتي الإنجليزي أحمد المحمدي،

والثلاثي المحترف بالبرتغال رامي ربيعة وصالح جمعة وأحمد حسن كوكا، إضافة إلى لاعب بازل السويسري محمد النني، ولاعب أم صلال أحمد فتحي، ولاعب الأهلي السعودي محمد عبدالشافي.

وفي وقت لاحق، اختار هيكتور عشرة لاعبين من الأهلي بينهم الحارس شريف إكرامي والمهاجم عماد متعب، بالإضافة لثمانية من الزمالك أحدهم الحارس أحمد الشناوي.

والمسابقات المحلية متوقفة في مصر منذ حادث استاد الدفاع الجوي الذي قتل فيه 19 من مشجعا على الأقل قبل مباراة للزمالك مع إنبي بالدوري الممتاز الشهر الماضي، لكن الأهلي بدأ قبل أيام فقط مشواره في دوري أبطال أفريقيا بينما ينافس الزمالك في كأس الاتحاد الأفريقي.

وبالإضافة إلى هذين الفريقين ضم كوبر أيضا لاعبين من سموحة وبتروجيت اللذين ينافسان في المسابقتين القاريتين أيضا، كما انضم لاعب واحد من كل من إنبي والإسماعيلي ووادي دجلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المزيد من بوابة الوسط