طرابلس وبنغازي تنعشان الملاكمة الليبيّة بالبطولات التنشيطية

انطلقت أول من أمس بطولة طرابلس التنشيطية للملاكمة لأندية مدينة طرابلس بصالة الاتحاد العسكري للألعاب الرياضية، وستشهد البطولة التي تشرف على تنظيمها اللجنة الفنية للملاكمة بمدينة طرابلس، ويشارك فيها عدد كبير من اللاعبين المميزين من أندية العاصمة.

وكانت انطلقت بطولة بنغازي التنشيطية للملاكمة، يوم الخميس الماضي، بقاعة الألعاب الرياضية بنادي النجمة، وبمشاركة عدد من أندية مدينة بنغازي.

وحسب «وكالة أنباء التضامن» أكد رئيس اللجنة الفنية للملاكمة بمدينة بنغازي، سليمان الشويهدي، أنَّ نتائج البطولة جاءت على النحو التالي: في فئة الأشبال، تفوق لاعب فريق أهلي بنغازي، محمد فلاح، على نظيره لاعب النجمة، يحيى فرج، فيما فاز لاعب النجمة، محمود فهيم، على لاعب المدينة، حاتم محمد، واجتاز لاعب أهلي بنغازي، سعد الفلاح، ممثل فريق النجمة في وزن 64 كجم أحمد إبراهيم، فيما خسرلاعب المدينة موسى مسعود مباراته أمام فهد الشامي ممثل فريق النجمة في منافسات وزن 65 كغم.

وفي وزن 66 كغم، نجح سند بن زلبح في تخطي نظيره لاعب فريق خالد بن الوليد، جهاد محمد، وفاز لاعب النجمة، إدريس ناصر، على لاعب فريق الأهلي بنغازي في وزن 73 كيلو غرامًا، ليث مفتاح.
أما في المباراة الختامية والتي كانت في وزن 82 كيلو غرامًا، حقق لاعب النجمة، عمر خالد، الفوز أمام نظيره خالد بن الوليد، معتز بالله محمد.