تعرّف على ألوان الاتحاد في مواجهة أسيك بالكونفدرالية

انتهى قبل قليل الاجتماع الفني الذي يسبق مباراة الاتحاد وأسيك ميموزا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، بمقر اتحاد الكرة العاجي بالعاصمة أبيدجان.

حضر الاجتماع من جانب فريق الاتحاد عدد من أعضاء الطاقم الفني والإداري (جمعة الشوشان وسليمان بلحاج وخالد السويح والمنسق الطاهر المليتي) لعرض الزي الخاص بفريق الاتحاد في الاجتماع.

كما حضر طاقم تحكيم المباراة من جمهورية توغو والمكون من: حكم ساحة يانيسيو بيبو، ومساعد أول كومي كنيو، ومساعد ثان شريف مولا باننا، وحكم رابع كواسي سيدرو، ومراقب المباراة من بوركينا فاسو برتنارد كبوري وحضر من جانب أسيك ميموزا المسؤولون عن الفريق الأول من مدير كرة وإداري الفريق.

رحب مراقب المباراة برتنارد كبوري من بوركينا بافتتاح الاجتماع واستفسر عن أجواء ما قبل المباراة للفريقين، وما إذا كانت هناك أي عراقيل أو صعوبات تواجه الفريقين، خصوصًا الفريق الضيف الاتحاد.

بعد ذلك تولى حكم اللقاء يانيسيو بيبو قيادة الاجتماع للاتفاق على الأمور الفنية والتنظيمية داخل اللقاء، وقد قرّر أن يرتدي فريق الاتحاد القميص الأحمر، أما الحارس فسيرتدي الأزرق، فيما سيرتدي أسيك ميموزا زيه الرسمي الأصفر المطعم باللون الأسود، ويرتدي الحارس اللون الأبيض.

انتهى الاجتماع بأخذ الصور التذكارية أمام مقر اتحاد الكرة العاجي للحاضرين.

ويقام اللقاء، الأحد، على ملعب «فيليكس هوفويت بونيي» ويسع حوالي 35 ألف متفرج ويقع بالعاصمة العاجية أبيدجان في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت أبيدجان والخامسة والنصف بتوقيت طرابلس.

المزيد من بوابة الوسط