جون تيري يرفض وصف زملائه في تشيلسي بـ«الرُضع»

دافع قائد تشيلسي الإنجليزي، جون تيري، عن زملائه في النادي في مواجهة تصريحات السويدي، لاعب باريس سان جيرمان، زلاتان إبراهيموفيتش، والذي وصف لاعبي الفريق اللندني بأنهم «رضّع» وقال تيري إنّه يتعيّن توجيه نفس القدر من اللوم أيضًا للاعبي النادي الفرنسي بسبب تصرفاتهم خلال المباراة التي أُقيمت في لندن أمس الأربعاء.

ووفقًا لموقع « ياهوو» طرد إبراهيموفيتش في الدقيقة 31 من المباراة التي أقيمت في مرحلة الإياب لدور 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بسبب التحام مع لاعب الوسط أوسكار، وهو ما أدّى إلى التفاف لاعبي تشيلسي حول الحكم مطالبين بمعاقبة إبراهيموفيتش، وأظهرت صور تلفزيونية أنَّ «إبرا» لم يكن أكثر خشونة من أوسكار خلال الالتحام.

وقال تيري ردًا على انتقادات لتصرفات لاعبي تشيلسي «لابد من الوقوف الجانب زملائك في الفريق، كل فريق هو جزء لا يتجزأ، هذا جزء من اللعبة، وبما أنهم يلاحقون الحكم فانَّ الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو الرد على ذلك، كمجموعة من اللاعبين لا يمكننا تركهم يلتفون حول الحكم محاولين حثه على إنذار لاعبينا.. ولدى توجهي نحو الحكم يرافقني أربعة أو خمسة من زملائي وهذا لا يبدو جيدًا لكنه جزء من اللعبة»

ورغم التفاف كل لاعبي تشيلسي تقريبًا حول الحكم بيورن كويبرز، قال تيري إنّهم كانوا فقط يردون على استفزازات لاعبي سان جيرمان، وكان إبراهيموفيتش قال بعد المباراة «شعرت وكأنني محاط بالكثير من الرضع».
وسيراجع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم البطاقة الحمراء التي خرجت لابراهيموفيتش خلال اجتماعه المقبل في الأسبوع القادم.

وقال لوران بلان مدرب بطل فرنسا، إنَّ فريقه سيطعن في قرار الطرد أيضًا، وعبّر عن أمله في ظهور إبراهيموفيتش معه في دور الثمانية.

وبعد تعادل الفريقين 1-1 ذهابًا و2-2 إيابًا تأهّل سان جيرمان لدور الثمانية فائزًا بفارق الأهداف خارج الأرض.

المزيد من بوابة الوسط