ميسي من كازينوهات لندن: المقامرة سر نجاحي

أكد مهاجم برشلونة ليونيل ميسي أن غريزة المقامر جعلت منه لاعبًا رائعًا في صفوف النادي الكتالوني، حسب تعبيره، وجاء ذلك أثناء التقاط صورة لميسي وهو يتواجد في كازينو بالعاصمة البريطانية لندن، بجانب زميله السابق سيسك فابريغاس.

ونشرت وسائل الإعلام البريطانية صورًا لميسي وهو يتواجد مرتين في عدد من الكازينوهات بجانب فابريغاس، فيما كانت المرة الأخيرة التي تواجد بها هناك بعد الفوز على رايو فاليكانو، وفقًا لموقع «يلا كورة» الخميس.

وقدم ميسي أداءً قويًا منذ بداية العام 2015، كما ساهم في الشهرين الماضيين في مساعدة برشلونة على اكتساح كل المنافسين في جميع المسابقات والحصول على صدارة الدوري الإسباني «الليغا».

وقال النجم الأرجنتيني: «هناك من يشير إلى أن طريقتي في لعب كرة القدم هي فطرية، أنا لا أعرف إذا كان هذا هو الحال ولكن لدي غريزة المقامر، على أرض الملعب أبحث دائمًا عن تحقيق الأفضل وفعل ما لا يتوقعه الخصم مني أن أفعله».

واعترف ليونيل ميسي بأن الضغوط تساعده على تقديم الأفضل قائلاً: «عندما أشعر أن العشب تحت قدمي فإن ذلك يجعلني أشعر بالأمان، يمكنني استخدام الضغوط الكبيرة لكي أكون أفضل، الضغوط تساعدني كثيرًا على تطوير مهاراتي».

وفيما يتعلق بالصور الكثيرة التي التقطتها الصحافة الإنجليزية له وهو يتواجد في كازينوهات العاصمة لندن بجانب فابريغاس، قال: «لا أشعر بأي معاناة عند اقتحام حياتي الخاصة من جانب وسائل الإعلام في برشلونة».

المزيد من بوابة الوسط