عارضة الأزياء: كنت أشعر بالقبح أثناء علاقتي برونالدو

أكَّدت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك أنّها كانت تشعر بالقبح وعدم الراحة حينما كانت مرتبطة بنجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وأنّها لم تشعر مطلقًا بالأمان مع قائد المنتخب البرتغالي، على الرغم من ارتباطهما بصداقة لمدة خمس سنوات.

وفي تصريحات شايك لصحيفة «ميرور» البريطانية، ونقلها موقع «ياهوو» فجّرت التكهنات حول الأسباب الحقيقية عن تركها لرونالدو، بعدما انتقدته بشكل غير مباشر قائلة إنّ فتى أحلامها يجب أن يكون "مخلصًا وأمينًا"، وهو ما لم يتوافر برونالدو.

وكانت إيرينا قد تحدّثت عن مواصفات الرجل الذي تعشقه قائلة «أعشق الرجل الذي يكون ولاؤه للمرأة ويخلص لها تمامًا، ويجيد التعامل مع المرأة، أما الذين يشعرون المرأة بالتعاسة لا يمكن وصفهم بالرجال، إنهم أطفال، لقد ظننت أنني قد وجدت الرجل المناسب، لكن الأمر لم يكن كذلك».

الروسية في تصريحاتها التي نشرتها صحيفة «ميرور» البريطانية، قالت «أعتقد أنَّ المرأة تشعر بمدى قبحها عندما ترتبط بالرجل الخطأ، لقد شعرت بمدى قبحي وعدم شعوري بالأمان خلال علاقتي السابقة، يجب أن ترتبط بشخص يسير معك في نفس الاتجاه».

يذكر أن إيرينا انفصلت عن رونالدو في يناير الماضي، بعد شائعات عن خيانته لها في أكثر من مناسبة، وهذا ما أكَّده عدم حضورها لحفل تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط