الاتحاد العسكري الليبي يحتفي بأبطال التايكوندو

كرّم نادي الاتحاد الرياضي العسكري، مساء أمس الأربعاء، فريق التايكوندو بالنادي، بعد النتائج المتميزة التي حققها الفريق في البطولات المحلية، وأقيم حفل التكريم بصالة التايكوندو بالمدينة الرياضية بطرابلس، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي، العقيد جمال منصور.

وشمل التكريم أكثر من 50 رياضيًا، تقدمهم عشرة من الرعيل الأول، تقديرًا لعطائهم للرياضة الليبية والنادي على وجه الخصوص، وهم «نوري المزداوي، وعلي إمسيلخ، ومصطفى عبدالحميد، ومحمد يوسف، وعبدالرحمن بلخير، وأبوالعيد إمطير، وجبريل الواعر، وعبدالمولى زريبة، وإبراهيم موسى، وبشير السيفاو)، وجاء في مقدمة اللاعبين المكرمين من حصلوا على الحزام الأسود (دان) وهم «طه فوزي (3 دان)، ومهند طليش (2 دان)،

وعبدالسلام أبورقيقه (2 دان)، ومحمد طليش (2 دان)، ومنصور الصادق (1 دان)، ومروان الطاهر (1 دان)، ومحمد شعيب (1 دان)، وحمد الزيادي (1 دان)».

كما كَرّم اللاعبين المتحصلين علي ثلاث قلائد برونزية في بطولة العالم العسكرية «الأردن 2014»، وهم فوزي وعبدالقادر عمار، ومهند طليش، كما منحت شهادات تقدير للحكمين الدوليين، محمد السنوسي ويوسف محمد.

وفي تصريح لرئيس مجلس إدارة النادي، جمال منصور، قال: «تكريمنا لهولاء الأبطال يعد تحفيزًا لهم على بذل المزيد من الجهد، وعرفانًا بالدور المتميز للرعيل الأول الذي أعطى الكثير لهذه المؤسسة الرياضية العريقة».

المزيد من بوابة الوسط