البدري: الاتحاد قادم بقوة في «الكونفدرالية»

أعرب لاعب فريق «الاتحاد» ومايسترو خط الوسط، فيصل البدري، عن سعادته الغامرة والكبيرة بتأهُّل فريقه للدور الثاني والثلاثين في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية» على حساب فريق إليكت سبورت التشادي.

وقال البدري، في تصريح خاص إلى «بوابة الوسط»: «إنَّ تأهل الفريق لم يأت وليد الصدفة أو ضربة حظ، وإنما جاء بعد تعبٍ وجهدٍ وتكاثف الجهود للظهور بمظهر مشرف في الاستحقاق الخارجي».

وتابع المايسترو: «من الإيجابيات التي شهدت للاعبين إصرارهم وعزيمتهم على الترشُّح حتى وإن كانوا بعيدين كل البعد عن كرة القدم بسبب توقف الدوري الليبي إلا أنَّ أبناء الاتحاد كانوا في الموعد ليخطوا نحو ما هو أفضل».

وأضاف البدري: «لقد لعبت الدور الأول التمهيدي من الكونفدرالية بمستوى جيد، وأنا راضٍ عن ما قدَّمته للفريق في المباراتين، لكني مازالت أبحث عن تقديم ما هو أفضل لكي أسعد الجماهير التي تساند الفريق في مشواره الأفريقي».

وأشار: «سأعمل كثيرًا على أنْ أكون إضافة قوية للفريق، لاسيما أنَّ الهدف الذي سجَّلته في لقاء الذهاب بمرمى إليكت التشادي والمستوى المقنع سيعطيني دافعًا قويًّا بأن أبرز وأقدِّم كل إمكاناتي للفريق الذي به نخبة كبيرة من اللاعبين الجيدين».

وأختتم البدري حديثه قائلاً: «صحيح أننا تأهلنا إلى الدور المقبل عن جدارة واستحقاق، لكن علينا الآن أنْ نفكر في مباراة أسيك ميموزا الإيفواري، وكل اللاعبين يحذوهم الأمل في مواصل المشوار وتحقيق نتائج إيجابية وإسعاد كافة الجماهير».

المزيد من بوابة الوسط