بالفيديو: كيتا يحفظ كبرياء روما أمام يوفنتوس

حافظ سيدو كيتا على كبرياء «روما»، صاحب المركز الثاني، وهو يلعب بعشرة لاعبين ليقتنص التعادل بهدف على أرضه أمام «يوفنتوس» المتصدِّر الذي استمر في طريقه نحو لقبه الرابع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، الاثنين.

منح كارلوس تيفيز التقدُّم لـ«يوفنتوس»، في الدقيقة 64، بتسديدة من ركلة حرة سجَّل بها هدفه الشخصي رقم 15 في الدوري هذا الموسم، لكن سيدو كيتا تعادل لـ«روما» قبل 14 دقيقة من النهاية بضربة رأس بعدما أفاق الفريقان من غفوة الساعة الأولى، وفقًا لـ«رويترز».

ورغم أنَّ هدف التعادل للاعب المالي أعاد لجماهير «روما» بعض الأمل، في البقاء ضمن سباق المنافسة على اللقب، إلا أنَّ «يوفنتوس» بقي متقدِّمًا بتسع نقاط على فريق العاصمة بعد مباراة سيطر عليها التوتُّر وشهدت طرد مدافع «روما» فاسيليس توروسيديس، بالإضافة لتسعة إنذارات.

وطُرد توروسيديس، بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية، بسبب عرقلة أرتورو فيدال من الكعب في اللعبة التي جاء منها هدف «يوفنتوس».

وقال مدرب «يوفنتوس» ماسيميليانو أليغري: «أنا سعيدٌ بما فعلناه في أول 70 دقيقة وواصلنا اللعب بشكل جيد لفترة بعد تقدِّمنا، لكن بعد ست أو سبع دقائق توقَّفنا عن اللعب، يجب أنْ نستعيد الانتصارات من جديد خارج ملعبنا».

المزيد من بوابة الوسط