السعيد وتريزيجيه مع الأهلي أمام الجيش الرواندي في دوري الأبطال

كشف الجهاز الطبي للأهلي المصري عن احتمال أنْ يلحق كل من صانع اللعب عبدالله السعيد وزميله محمود حسن تريزيجيه ببداية مشوار الأهلي بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد أنْ حقَّقا تقدمًا في مشوار تعافيهما من الإصابة.

ووفقًا لـ«رويترز» سيفتتح الأهلي مشواره بدوري الأبطال بمواجهة الجيش الرواندي بدور 32؛ حيث ستُقام مباراة الذهاب برواندا منتصف مارس الجاري، وكان الجهاز الطبي للأهلي قد أعلن الأسبوع الماضي إصابة السعيد في ربلة الساق، فيما يُعاني تريزيجيه إصابة في العضلة الخلفية.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي اليوم الإثنين «هناك إمكانية للحاق السعيد وتريزيجيه ببداية مشوار الفريق في دوري الأبطال أمام فريق الجيش الرواندي، ولم يتَّضح موقف حسام غالي قائد الفريق من اللحاق بالمواجهة من عدمه، فهو لا يزال يجري برنامجه التأهيلي من الإصابة التي لحقت به في مباراة كأس السوبر الأفريقية».

وفقد الأهلي لقبه في كأس السوبر الأفريقية بعد هزيمته بركلات الترجيح أمام وفاق سطيف الجزائري مطلع الأسبوع الماضي، وسيغيب إسلام رشدي لاعب وسط الفريق عن صفوف الأهلي في مباراة الجيش الرواندي بسبب استعداده لأداء الخدمة العسكرية.

وأدَّى الأهلي تدريبًا صباح اليوم الإثنين ركَّز خلاله على تنفيذ الركلات الثابتة.

المزيد من بوابة الوسط