Atwasat

راقصو التانجو يحتلون ملاعب الكرة الإيطالية

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 25 فبراير 2015, 04:03 مساء
WTV_Frequency

بات هناك صراع على لقب هداف الدوري الإيطالي لكرة القدم «الكالتشو» بين النجوم الأرجنتينيين المحترفين، وعلى رأسهم ماورو إيكاردي وكارلوس تيفيز، ويبدو تيفيز قريبًا من الظفر باللقب مع يوفنتوس، فيما سيكون على إيكاردي تجرع الموسم السيئ لإنتر، لكن في حصيلة كل منهما الشخصية 14 هدفًا.

وخلفهما في ترتيب الهدافين يأتي الفرنسي مهاجم ميلان جيريمي مينيز إلى جانب اثنين آخرين من مواطنيهما هما مهاجم نابولي غونزالو هيغواين ولاعب باليرمو باولو ديبالا، وفقًا لموقع «24» نقلاً عن وكالة الأنباء الإسبانية.

وتحلل وسائل الإعلام الإيطالية في صفحاتها الصراع بين تيفيز وإيكاردي حاضر ومستقبل كرة القدم الأرجنتينية، ولا يوجد ما يجب على تيفيز (31 عامًا) إثباته في مشواره، لذا فإن كل الأنظار الآن منصبة على إيكاردي الذي يحقق أرقامًا استثنائية (22 عامًا).

ففي مبارياته الأخيرة، سجل مهاجم إنتر معدلاً تهديفيًا لم يعد معه مضطرًا للتطلع لأرقام نجوم متكرسين بالفعل مثل تيفيز أو هيغواين، إذ أحرز 19 هدفًا في 31 مباراة.

وفيما يسجل إيكاردي هدفًا كل 126 دقيقة يفعل ذلك هيغواين كل 129 دقيقة وتيفيز كل 131 دقيقة، بحسب إحصائية نشرتها صحيفة «لا ستامبا» الإيطالية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات