Atwasat

رينار: التدريب في مصر أو الخليج لم يجذبني وهدفي المونديال

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 25 فبراير 2015, 10:44 صباحا
WTV_Frequency

اعترف المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، الفرنسي هيرفي رينار، بأنَّه تلقى عروضًا لتدريب منتخبي مصر وقطر، بالإضافة إلى عدة عروض من أندية عربية وأوروبية لكنه رفضها جميعًا لرغبته في قيادة «الأفيال» في كأس العالم المقبلة، وذلك خلال تصريحاته لصحيفة «لو ماتين» الفرنسية، التي نقلها عددٌ من الصحف الأفريقية، مبديًا رغبته في تدريب أحد أندية الدوري الإنجليزي.

وقال رينار: «بالفعل تلقيت عروضًا لتدريب المنتخب المصري وكذلك القطري وبعض من الأندية السعودية والإماراتية، لكنني رفضتها جميعًا»، وفقًا لموقع «يلا كورة».

وأضاف: «على الرغم من الإغراءات المالية، خاصة من قطر والسعودية والإمارات، التي وصلت إلى مبالغ تتراوح بين أربعة وخمسة ملايين يورو سنويًّا، فإن المال ليس هدفي».

وأوضح: «عندما تلقيت تلك العروض بهذه المبالغ الكبيرة أبديت اهتمامًا بالأمر، إلا أنَّ طموح الفريق هو ما يجبرني على القبول أو الرفض».

وأردف: «ليون الفرنسي وبازل السويسري وكذلك وست هام ووست برومتش ألبيون الإنجليزيان طلبت مني تدريبها. بالتأكيد إنجلترا تجذبني».

واختتم رينار: «حاليًّا أنا مرتبطٌ بتعاقد مع كوت ديفوار ولدي الفرصة لقيادتها في كأس العالم المقبلة، وهو ما أريده».

يذكر أنَّ اتحاد كرة القدم المصري سعى لجذب هيرفي رينار، في الوقت الذي نشر فيه عددٌ من الصحف تصريحات للفرنسي أكد خلالها ترحيبه بتولي المهمة الفنية للفراعنة قبل أنْ تتعثر المفاوضات بسبب عجز مسؤولي الكرة المصرية عن استكمال المفاوضات بشكل سليم واحترافي.

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات