Atwasat

تشيلسي يطعن على قرار طرد ماتيتش أمام بيرنلي

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 23 فبراير 2015, 10:00 مساء
WTV_Frequency

ذكرت شبكة «سكاي» الرياضية، اليوم الإثنين، أن تشيلسي سيطعن على قرار طرد نيمانيا ماتيتش خلال مباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز مطلع الأسبوع الجاري، التي انتهت بالتعادل 1-1.

وطرد ماتيتش ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 70 بعدما نهض فجأة وركض وراء آشلي بارنز وأسقطه أرضًا، بينما لم يعاقب مهاجم بيرنلي على التدخل العنيف بقدمه في ساق ماتيتش.

وقال الاتحاد الإنجليزي للعبة، في تغريدة على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، إنه لن يتخذ أي إجراء ضد بارنز نظرًا لأن طاقم التحكيم شاهد الواقعة.

وأشار مدرب تشيلسي، جوزيه مورينيو، إلى أن لاعبه الصربي ماتيتش (26 عامًا) امتلك الحق في رده الغاضب على التحام وصفه مورينيو بـ«الإجرامي»، كان يمكن أن ينهي مشواره في كرة القدم، وفق «رويترز».

وأضاف الاتحاد الإنجليزي في تغريدته أنه «في أغلبية الالتحامات على الكرة لا يتم اتخاذ أي إجراء بأثر رجعي لأن طاقم التحكيم يكون قد شاهد الواقعة».

ويتعين على تشيلسي تقديم الطعن للاتحاد الإنجليزي للعبة بحلول الساعة 1300 بتوقيت غرينتش غدًا الثلاثاء، وحال لم ينجح هذا الطعن فإن ماتيتش سيغيب عن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، الأحد المقبل، أمام توتنهام على ملعب ويمبلي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات