Atwasat

يوفنتوس يراهن على موراتا بدلاً عن تيفيز أمام تشيزينا

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 15 فبراير 2015, 11:25 صباحا
WTV_Frequency

بات الشاب ألفارو موراتا مؤهلاً بشكل كبير ليحل مكان المهاجم الأساسي الأرجنتيني كارلوس تيفيز المستبعد بسبب الإيقاف، وذلك في مباراة يوفنتوس التي يحل فيها ضيفًا على تشيزينا الأحد ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يتصدر تيفيز قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد 14 هدفًا ويرجح أن يكون الإسباني موراتا هو البديل المناسب له في المباراة ، ولاسيما أن موراتا صنع لتيفيز الهدف الأول في مباراة الفريق أمام ميلان الأخيرة، كما سجل موراتا بنفسه الهدف الثالث في المباراة نفسها ليفوز يوفنتوس 3-1 ويرفع رصيده إلى 53 نقطة من 22 مباراة، فيما يحتل روما المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 46 نقطة، وفقًا لما نقله موقع «يلا كورة»، عن وكالة الأنباء الألمانية.

من جانبه، قال موراتا (22 عامًا) في تصريحات إلى شبكة «سكاي سبورت» التلفزيونية: «أعمل على تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، إذا واصلت العمل هكذا، يمكنني أن أتحسن كثيرًا، أشعر بأنني جزء من هذا الفريق ومن هذه المجموعة».

وسجل موراتا خمسة أهداف في 17 مباراة خاضها مع الفريق وسطع نجمه بشكل يفوق مواطنه فيرناندو يورنتي الذي ينتظر أن يشاركه في قيادة هجوم الفريق خلال المباراة.

وكانت صفقة موراتا هي الأكبر قيمة من بين الصفقات التي أبرمها يوفنتوس هذا الموسم، حيث ضم اللاعب من ريال مدريد الإسباني مقابل 22 مليون يورو (24.9 مليون دولار)، ولكنه قد يعود إلى الريال بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية الرياضية أن فقرة في عقد اللاعب تتيح للريال استعادته هذا العام مقابل دفع 30 مليون يورو إلى يوفنتوس أو في 2016 مقابل 35 مليون يورو.

ولا يبدو تشيزينا صاحب المركز قبل الأخير في جدول المسابقة بحال جيدة تسمح له بمواجهة يوفنتوس حامل لقب البطولة ومتصدر جدول المسابقة.

ومني تشيزينا بالهزيمة بهدفين أمام مضيفه أمبولي الأحد الماضي ليتجمد رصيده عند 15 نقطة من 22 مباراة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات