Atwasat

أبوتريكة: هذا المنتخب سيفوز بكأس أمم أفريقيا

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 08 فبراير 2015, 11:35 صباحا
WTV_Frequency

كشف نجم الكرة المصرية محمد أبوتريكة الجديد بشأن مستقبله مع عالم الساحرة المستديرة، وأكد أنه لا يصلح للعمل في مجال التدريب، مفضلاً العمل الإداري، متمنيًا خدمة الكرة المصرية والنادي الأهلي في مجاله الجديد الذي قرر خوض غماره.

أبوتريكة خرج بتصريحات في لقاء نشره الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، نقله موقع «يلاكورة»، وقال: «مارست فترات معايشة في أوروبا أخيرًا، سأتجه للعمل الإداري، لا أملك مهارات العمل بالتدريب، أتمنى أن أكون مفيدًا لمصر والنادي الأهلي، وأن أتطور في مجال الإدارة».

وعن مباراة نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 والتي تقام الأحد، قال أبوتريكة: «وصول غانا وكوت ديفوار إلى النهائي تتويج للبطولة من الناحية الفنية، فالمنتخبان هما الأقوى والكفة متساوية».

وتابع: «كوت ديفوار طموحها أكبر للفوز بالبطولة لأن الجيل الحالي لم يسبق له الفوز باللقب، وهذا ما يرجح كفته أمام غانا».

وأضاف: «يايا توريه ومبارك وكاسو وويلفرد بوني وجيان من أفضل لاعبي أمم أفريقيا 2015».

وعن ذكرياته في البطولة قال أبو تريكة الفائز بنسختي 2006 و 2008: «كأس الأمم بالنسبة لي مسرح كبير تقوم خلاله بتقديم ما تملكه من فنون أمام القارة، وتبقي بطولة 2008 الأكثر تميزًا بالنسبة لي، وذلك بالرغم من مشاركتي بديلاً في الدور الأول».

واختتم أبوتريكة قائلاً: «أبرز من عاصرتهم هم الكاميروني صامويل إيتو والإيفواريان ديديه دروغبا ويايا توريه والغاني إسامواه جيان، كانت لهم بصمات داخل القارة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات