Atwasat

قطر تقترب من تغيير اسم ملعب «كامب نو»

القاهرة - بوابة الوسط السبت 07 فبراير 2015, 02:36 مساء
WTV_Frequency

اقترب استاد «برشلونة» العملاق المشهور باسم «كامب نو» من تغيير اسمه، وفقًا لما كشفه الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، الذي أكد أنَّ اسم الشركة قد يضاف إلى استاد «برشلونة»، على خلفية المفاوضات التي تعتزم الشركة البدء فيها مع النادي الكتالوني في إطار عقد صفقة رعاية وشراكة جديدة بين الطرفين خلال العام الجاري.

الخطوط الجوية القطرية وقَّعت عقد شراكة مع نادي «برشلونة» العام الماضي بعقد يمتد ثلاثة أعوام وينتهي في 2016 مقابل 96 مليون يورو، ويعتزم القطريون فتح مفاوضات جديدة مع نظرائهم في النادي الكتالوني من أجل بحث إمكانية عقد صفقة شراكة جديدة تشمل حقوق تسمية استاد النادي الشهير «كامب نو»، وفقًا لما نقلة موقع «إيلاف»، السبت، عن صحيفة «سبورت» الإسبانية.

من جانبه أعرب الإسباني خافيير فاوس، نائب رئيس نادي «برشلونة»، عن امتنانه لمسؤولي الشركة القطرية، معربًا عن أمله بأنْ تتواصل الشراكة بين الطرفين لما فيه صالح الجانبين، قائلاً: «نحن نشعر بالامتنان لشركة الخطوط الجوية القطرية، وسعداء بالتعامل معها، ولم نجد أية مشاكل في تعاملنا مع هذه الشراكة».

واختتم فاوس بالقول: «نحن بحاجة لعقد رعاية جديد لأنَّ عقدنا الحالي ينتهي في العام 2016، لذلك نحتاج إلى البت في موضوع الرعاية في أسرع وقت».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات