Atwasat

فان غال سعيد بنجاة مانشستر من فخ «المغمور»

القاهرة - بوابة الوسط السبت 24 يناير 2015, 01:22 مساء
WTV_Frequency

كشف المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي لويس فان غال شعوره بالسعادة للنجاة من اختبار صعب خارج أرضه، بعد أن تعادل دون أهداف مع كمبريدج يونايتد المغمور في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ولم يسدد كمبريدج المنتمي للدرجة الرابعة أي تسديدة على مرمى يونايتد، لكن هذا لم يكن كافيًا لكي تشعر جماهير يونايتد بالرضا إذ واجه المشجعون درجات حرارة منخفضة لمساندة الفريق، وفقًا لـ«رويترز».

وأعلن فان غال أنه سعيد بالاستمرار في المسابقة بعد المعاناة في كل شيء أمام فريق كمبريدج، الذي خرج بتعادل مستحق على أرضه ليتأجل الحسم إلى مباراة العودة في أولد ترافورد.

وقال في مؤتمر صحفي، بعد المباراة، أمس الجمعة: «كان علينا القدوم إلى هنا، الملعب لم يكن جيدًا إلى حد كبير، بذل المنافس مجهودًا أكبر من المعتاد ودائمًا ما يكون الدفاع أسهل من الهجوم إضافة إلى عنصر التحكيم».

وأضاف: «أدرك أنه يكون من الصعب جدًا الفوز على منافس في مثل هذه الظروف، كل شيء كان ضدنا»، بينما رفض المدرب الهولندي الإدلاء بمزيد من التعليق على أداء الحكم كريس فوي.

وتابع: «نحن نبقى في الكأس وهذا أهم شيء لأني كثيرًا ما تابعت خسارة الأندية الكبيرة أمام مثل هذا المنافس».

ولا يعتقد ريتشارد ماني مدرب كمبريدج أن فريقه يملك فرصة في الفوز في لقاء العودة، لكن خوض هذه المباراة يعطي فريقه دفعة مادية مهمة في ظل تقدير شبكة سكاي سبورتس أن يخرج بأكثر من مليون جنيه إسترليني (1.5 مليون دولار).

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات