Atwasat

بوسكيتس: لا أريد رحيل ميسي عن برشلونة

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 13 يناير 2015, 10:36 مساء
WTV_Frequency

أصبح لاعب وسط برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، آخر من يؤكد أن كل شيء على ما يُرام في النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، نافيًا تقارير عن خلاف بين ليونيل ميسي مهاجم الأرجنتين، والمدرب لويس إنريكي.

وأثار ميسي الدهشة، الاثنين، عندما أبلغ الصحفيين أثناء مراسم توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بأنه لا يدري أين سيكون العام القادم، ليزيد التكهنات المتعلقة بإمكانية طلبه الرحيل من نادي طفولته، والتي بدأت عقب تقارير عن خلاف مع لويس إنريكي.

وأوضح ميسي تعليقاته لاحقًا، وقال إنه لا ينوي مطلقًا الرحيل، كما قال بوسكيتس في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء أنَّ العلاقة بين اللاعبين والمدرب "جيدة" بشكل عام، مبنية الاحترام التام والالتزام بالقرارات، وبالنسبة لي هذا طبيعي».

وأشار إلى أنَّ ميسي استخدم عبارة معتادة بين لاعبي كرة القدم وهي أنَّ أحدًا لا يستطيع التكهن بما يحمله المستقبل.

وأضاف بوسكيتس «مستقبله ملكه، لكن بالنسبة لنا وجوده هنا في غاية الأهمية ولا أريد له الرحيل».

وأدى عدم رضا ميسي الظاهر على طريقة إدارة لويس إنريكي للفريق وخططه، إلى تقارير مستمرة في الأيام الماضية عن محادثات مع تشيلسي، ومانشستر سيتي، من أجل انتقال محتمل للدوري الإنجليزي الممتاز، بينما زعم التلفزيون القطالوني أنَّ ميسي طلب إقالة المدرب.

ونفى ميسي (27 عامًا) - الذي انضم لأكاديمية برشلونة وعمره 13 عامًا، التقارير عقب الفوز 3-1 على أتلتيكو مدريد في الدوري يوم الأحد ، قائلاً إنها "أكاذيب".

ومباراة برشلونة القادمة ستكون أمام إيلتشي بعد غد الخميس في إياب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا، عندما سيسعى الفريق القطالوني للدفاع عن تقدمه 5-صفر في مباراة الذهاب.

ومن المرجّح أنَّ يلعب برشلونة بعد ذلك مع أتلتيكو مدريد في دور الثمانية بعد فوز فريق المدرب دييغو سيميوني بملعبه على ريال مدريد حامل اللقب 2-صفر في الذهاب، ويلتقي الفريقان على ملعب الريال في الإياب الخميس.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات