Atwasat

بنيتز: رحيل جيرارد ضربة موجعة لقلب ليفربول

القاهرة - بوابة الوسط السبت 03 يناير 2015, 09:03 صباحا
WTV_Frequency

أكد المدرب الإسباني رفائيل بنيتز الفائز بدوري أبطال أوروبا 2005 أن ليفربول سيفقد «قلبه الأحمر النابض»، حينما يترك القائد ستيفن جيرارد الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وقال مدرب نابولي في صفحته الشخصية على «فيسبوك»: «بعد أن سمعت الأنباء عن رحيل جيرارد عن ليفربول.. أتمنى له كل التوفيق في المستقبل، وأشكره على الجهود الرائعة التي قدمها حينما كنت موجودًا في ملعب أنفيلد».

وتابع: «ليفربول لن يخسر جهود أحد اللاعبين العظام في كرة القدم فحسب، بل سيفقد قلبه الأحمر النابض».

وقال بنيتز، وفقًا لـ«رويترز»: إن «انتصار ليفربول بركلات الترجيح بعد أن كان متأخرًا 0-3، عقب 45 دقيقة أمام ميلان في نهائي دوري الأبطال الذي أقيم في إسطنبول 2005، ما كان ليتحقق لولا وجود جيرارد».

وأضاف المدرب الإسباني: «ألهم جيرارد الفريق في تلك الليلة، ورفض الاستسلام للنتيجة بين الشوطين».

واستطرد: «قاد المسيرة بهدف رائع بالرأس.. كانت أفضل ساحة لعرض مهاراته، أعتقد أن أفضل ما يميزه هو عشقه وإخلاصه للنادي، إذ اخترته قائدًا لليفربول على مدار ستة مواسم، وعملنا معًا عن كثب».

ليفربول أعلن أمس الجمعة أن جيرارد سيترك النادي الذي لعب له على مدار مسيرته، وسينتقل لفريق آخر خارج البلاد بنهاية الموسم الجاري.

وخاض جيرارد (34 عامًا) 695 مباراة وسجل 180 هدفًا منذ انضمامه للنادي وعمره ثماني سنوات.

كما خاض جيرارد 114 مباراة مع منتخب إنجلترا قبل اعتزاله اللعب دوليًا، بعد أن قاد الفريق خلال نهائيات كأس العالم بالبرازيل العام الماضي.

وسينتهي عقد جيرارد بنهاية الموسم الجاري، وتكهنت وسائل إعلام إنجليزية باحتمال انتقاله لأميركا الشمالية ليلعب ضمن دوري المحترفين الأميركي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات