مولودية بجاية ينفرد بالقمة في الجزائر بعد هزيمة الحراش

انفرد مولودية بجاية بصدارة الدوري الجزائري لكرة القدم بعد فوزه 1-صفر على اتحاد بلعباس وهزيمة اتحاد الحراش بالنتيجة نفسها أمام شباب بلوزداد أمس الثلاثاء.

وسجل المالي سومايلا سيديبي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة ليرفع بجاية رصيده إلى 27 نقطة من 15 مباراة، فيما غاب اتحاد بلعباس عن الانتصارات للجولة الرابعة على التوالي ليصبح في المركز 11 وله 19 نقطة، وفقًا لـ«رويترز».

وتراجع اتحاد الحراش إلى المركز الثالث برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف وراء اتحاد العاصمة حامل اللقب وصاحب المركز الثاني بعد هزيمته أمام شباب بلوزداد الذي سجل هدفه عبر بالغ أبو سفيان في منتصف الشوط الأول.

واكتفى اتحاد العاصمة بالتعادل من دون أهداف خارج أرضه مع جمعية الشلف صاحب المركز قبل الأخير والذي يملك 15 نقطة.

واستمرت معاناة مولودية الجزائر بعد هزيمته 2-صفر على ملعب فريق أمل الأربعاء الذي حقق انتصاره الثاني على التوالي ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع.

وغاب مولودية الجزائر عن الانتصارات للمباراة 11 على التوالي في الدوري ليظل الفريق في قاع الترتيب وله 11 نقطة بعدما اهتزت شباكه مرتين في أول نصف ساعة عبر هواري فرحاني وأسامة درفلو.

وتقدم جمعية وهران إلى المركز السادس برصيد 21 نقطة بعد فوزه 1-صفر على مولودية العلمة المتعثر بفضل هدف من جمال بلعلام قبل ثلاث دقائق من النهاية.

وهذه الهزيمة الثالثة على التوالي والرابعة في آخر خمس مباريات لمولودية العلمة الذي توقف رصيده عند 17 نقطة في المركز 13.

وتختتم الجولة، اليوم الأربعاء، بمباراة شبيبة القبائل المتعثر وشباب قسنطينة صاحب المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

المزيد من بوابة الوسط