Atwasat

خريبكة يهدر تقاسم صدارة الدوري المغربي مع الوداد

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 29 ديسمبر 2014, 12:15 مساء
WTV_Frequency

أهدر أولمبيك خريبكة فرصة تقاسم صدارة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم مع الوداد بعد تعادله من دون أهداف مع مضيفه المغرب الفاسي صاحب المركز قبل الأخير، أمس الأحد.

ووضع نهضة بركان صاحب المركز التاسع حدًا لانتصارات الرجاء البيضاوي في ثلاث مباريات متتالية بعدما فرض عليه التعادل 1-1 بالاستاد البلدي في بركان في وقت سابق، الأحد، وفقًا لـ«رويترز».

ويتصدر الوداد الترتيب وله 25 نقطة من 14 مباراة ويتقدم بنقطة واحدة على الكوكب المراكشي وبنقطتين على أولمبيك خريبكة الذي عزز موقعه في المركز الثالث بتعادله مع المغرب الفاسي المهدد بالهبوط والذي تجمد رصيده عند 11 نقطة.

وفي بركان لعب أصحاب الأرض بعشرة لاعبين لمدة ساعة بعد طرد مدافعه عادل السراج في الدقيقة 30 بسبب لمسة يد أسفرت عن ركلة جزاء لصالح الرجاء.

لكن منير المرابط حارس نهضة بركان تألق ليتصدى لمحاولة عادل الكروشي من نقطة الجزاء ويبقي على التعادل بين الفريقين مع انتهاء الشوط الأول.

وعلى الرغم من النقص العددي نجح نهضة بركان في افتتاح التسجيل بعد 59 دقيقة حين استغل عبدالهادي حلحول تمريرة عبد المولى برابح التي كسرت مصيدة التسلل قبل أن يهز الشباك من وضع انفراد.

لكن الرجاء أدرك التعادل في الدقيقة 67 عن طريق حمزة أبو رزوق عقب تبادل جيد للكرة بين كوكو هيلير جويهي وصلاح الدين عقال.

ويحتل الرجاء المركز الرابع برصيد 22 نقطة متأخرًا بثلاث نقاط وراء غريمه التقليدي الوداد المتصدر.

وفي مباراة مثيرة حوَّل المغرب التطواني المدافع عن اللقب تأخره بهدف وهو يلعب بعشرة لاعبين إلى فوز 4-2 على مضيفه شباب أطلس خنيفرة متذيل الترتيب بفضل ثلاثة أهداف من مهاجمه الدولي محسن ياجور أحدهم من ركلة جزاء.

وتقلص المغرب التطواني لعشرة لاعبين في الدقيقة 68 عقب طرد لاعب الوسط عبدالعظيم خضروف.

وأكمل السنغالي مرتضى فال رباعية المغرب التطواني الذي حقق فوزه الثاني على التوالي بعد مسيرة متعثرة بلا انتصارات في ست مباريات متتالية ليتقدم للمركز الخامس برصيد 21 نقطة متفوقًا بفارق الأهداف على الفتح الرباطي وحسنية أغادير.

ووضع القنيطري حدًا لثلاث هزائم متتالية بفوزه 4-3 مضيفه على الاتحاد الزموري للخميسات الذي يقبع في مؤخرة الترتيب برصيد 11 نقطة بجانب المغرب الفاسي وشباب أطلس خنيفرة.

واستفاد القنيطري من ثنائية لعبدالرحيم أبرباش في الشوط الأول ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز العاشر.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات