Atwasat

عامل بناء ينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 21 ديسمبر 2014, 01:47 مساء
WTV_Frequency

كان مهاجم كوينز بارك رينجرز، تشارلي أوستن يعمل منذ سنوات قليلة كعامل بناء إلى جواره لعبه في مسابقات الدرجات الأدنى، قبل أن يخطف الأضواء في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وفقًا لـ«رويترز».

وسجل أوستن ثلاثة أهداف أمس، السبت ليقود كوينز بارك المهدد بالهبوط للانتصار على وست بروميتش ورفع رصيده إلى 11 هدفًا في الدوري، لتزداد المطالبات بانضمامه لتشكيلة منتخب إنجلترا.

ولا يتفوق على رصيد أوستن من الأهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم سوى الثنائي مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو، وهداف تشيلسي دييغو كوستا.

وبدا أن كوينز بارك سيتعرض لخسارة جديدة بعد تأخره 0-2 أمام وست بروميتش ألبيون، قبل أن يتكفل أوستن بمفرده بالمهمة ويسجل ثلاثة أهداف ليقود ناديه للفوز 3-2.

وبدأ أوستن مشواره في أندية مغمورة مثل كينتبيري روفرز، وهنغرفورد تاون، وبول تاون، ولذلك فإن الوصول إلى هذه النقطة من مشواره تعد بمثابة قصة تعبر عن العزيمة والإصرار.

وقال مدرب كوينز بارك هاري ريدناب لشبكة «سكاي سبورتس»: «هذه قصة رائعة يمكن روايتها لأي شاب يشاهد أو يلعب كرة القدم».

وأضاف: «هناك لاعب شاب عانى سنوات كثيرة في الدرجات الأدنى ثم تحول وأصبح يلعب في الدرجة الثانية والآن يلعب في الدوري الممتاز».

وتابع: «هذا أمر رائع بالنسبة له لأنه شخص متميز».

وربما ينظر البعض إلى أوستن باعتباره من نوعية المهاجمين التقليديين وكأنه ينتمي لجيل قديم، لكنه في الواقع تمكن من هز شباك مانشستر سيتي، وتشيلسي، إضافة إلى التسجيل في أبرز منافسي كوينز بارك على الهروب من الهبوط.

أوستن انتقل إلى كوينز بارك العام الماضي قادمًا من بيرنلي مقابل أربعة ملايين جنيه إسترليني (6.25 ملايين دولار).

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات