Atwasat

بالفيديو: زيدان تلميذ في مدرسة بييلسا

القاهرة - بوابة الوسط السبت 20 ديسمبر 2014, 05:00 مساء
WTV_Frequency

سافر النجم الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يشرف على تدريب فريق ريال مدريد للشباب «كاستيا» إلى نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي للاجتماع مع مدرب الفريق الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، واستشارته ببعض الجوانب الفنية، وفقًا لموقع «24».

وعرف عن بييلسا علمه الواسع في كرة القدم، إذ تعمق في دراستها بعد كارثة إقصائه مع المنتخب الأرجنتيني من الدور الأول لمونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، ليعود بفلسفة خاصة، جذبت إليها أبرز مدربي العالم، وعلى رأسهم المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب غوارديولا، ونظيره في أتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني.

ويُظهر الفيديو، الذي نشره الموقع الإلكتروني لنادي مارسيليا، النجم الفرنسي زيدان برفقة جهازه الفني يطلب عقد اجتماع مع بييلسا لاستشارته في بعض أمور التدريب، ورد عليه بييلسا أنه جاهز لتلبية طلبه لكن بعد انتهاء الحصة التدريبية.

وقال بييلسا في تصريحات صحفية عقب الاجتماع مع زيدان: «يشرفني التحدث مع زيدان، كان لاعبًا رائعًا ولديه مستقبل كبير في التدريب».

وأضاف: «أعتقد أن كرة القدم الفرنسية لديها أفضل اللاعبين على مستوى العالم، والأندية الكبرى ستشتري 15 لاعبًا على الأقل من الدوري بعد نهاية هذا الموسم».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات