فان غال يؤجل الحكم على فالكاو في مانشستر يونايتد

كشف المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي لويس فان غال أنه ليس في عجلة من أمره لتقرير مستقبل المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو المعار هذا الموسم إلى «الشياطين الحمر» من موناكو الفرنسي، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

وسبق لفالكاو أن أعرب عن سعادته مع يونايتد وبأنه مستعد للبقاء معه لفترة أطول من مدة الإعارة وذلك رغم اكتفائه بهدف واحد في ثماني مباريات حتى الآن، ومشاركته أساسيًا للمرة الأخيرة في الخامس من أكتوبر الماضي، حين سجل هدفه الوحيد في مرمى إيفرتون.

لكن فان غال أكد أنه ليس مستعجلاً في استخدام البند الخياري الذي يسمح له في أن يحتفظ بفالكاو بشكل نهائي مقابل 67.9 مليون دولار لأنه يريد من مهاجم بورتو البرتغالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني السابق أن يثبت عافيته البدنية ومستواه قبل أي شيء.

وأضاف فان غال: «لم يلعب كثيرًا، لا يمكن الحكم على لاعب إذا لم يتمرن بما فيه الكفاية، عانى من الإصابة لفترة طويلة ويجب على اللاعب أن يكون متعافيًا بدنيًا في بادىء الأمر».

وواصل فان غال: «إنه يظهر الآن لياقته البدنية في الحصص التدريبية فربما اختاره لمباراة آستون فيلا، ربما على مقاعد الاحتياط أو في التشكيلة الأساسية لننتظر وسنرى».

وعاد يونايتد إلى أجواء المنافسة بعد بداية صعبة مع فان غال، إذ يحتل حاليًا المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن جاره سيتي الثاني، وثماني عن تشيلسي المتصدر، وهو يأمل الاقتراب أكثر من الأخير في زحمة مباريات الأعياد، إذ يتواجه مع نيوكاسل وتوتنهام هوتسبر إضافة إلى آستون فيلا قبل نهاية العام، على أن يلتقي ستوك سيتي في اليوم الأول من 2015.

المزيد من بوابة الوسط