Atwasat

إنريكي: برشلونة فشل في الفرص أمام خيتافي

القاهرة - بوابة الوسط السبت 13 ديسمبر 2014, 10:19 مساء
WTV_Frequency

أعرب المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لويس إنريكي، عن أسفه لعدم قدرة فريقه على استغلال الفرص التي لاحت له في مواجهة خيتافي، اليوم السبت، بالجولة الـ15 من الليغا والتي انتهت بالتعادل 0-0، وفقًا لوكالة الأنباء الإسبانية.

وقال إنريكي بعد المباراة: «البطولة لا تزال طويلة، فيما سبق كنا نحن أصحاب الصدارة بفارق أربع نقاط عن المتصدر حاليًا، الآن انقلب الوضع ولكن هذه هي الحياة، يجب علينا التطوير من أنفسنا، لم نتخاذل ولو دقيقة واحدة، الخصم كان معقدًا».

وأضاف المدرب: «كنا أفضل من الخصم بصورة كبيرة، ولاحت لنا الكثير من الفرص التهديفية».

وأردف إنريكي: «خاطرنا قبل نهاية المباراة وهو أمر منطقي وطبيعي بسبب مجريات اللقاء، لم نترك أمام خيتافي فرصة للسيطرة ولو للحظة واحدة».

ومن جانبه، أعرب لاعب وسط برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز عن حزنه لتعادل فريقه، إذ اعتبر الأمر بمثابة خطوة للخلف، مشيرًا من ناحية أخرى إلى أن الدوري لا يزال طويلاً.

وقال تشافي في تصريحات عقب المباراة لقناة غول تي في: «كان أمرًا مؤسفًا، نحن على بعد أربع نقاط، صحيح أن الدوري لا يزال طويلاً، لكن لا شك في أن هذه خطوة للخلف».

وأوضح اللاعب أن الفريق سعى دائمًا نحو تحقيق الفوز، لكنه في نفس الوقت اعترف بالمجهود الذي بذله الخصم.

وأردف تشافي: «حاولنا بكل الصور، ولكن حينما لا تنجح تزداد الأمور تعقيدًا، خاصة في الشوط الثاني الذي كان خيتافي يعتمد فيه على الخشونة، إذ تعقدت الأمور أمامنا، لاحت لنا 4 أو 5 فرص، خاصة تسديدة ميسي في العارضة، على أي حال يجب علينا الاستمرار».

وبخصوص تغيير طريقة اللعب عن مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة في دوري الأبطال قال: «الفريق بإمكانه التأقلم على أي نظام».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات