Atwasat

يوفنتوس يحبس الأنفاس قبل «مباراة العام»

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 08 ديسمبر 2014, 10:22 مساء
WTV_Frequency

أكّد كلاوديو ماركيزيو لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي بأنَّ مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني مساء غدٍ الثلاثاء في دوري الأبطال الأوروبي هي أهم مباراة في العام، مشيرة إلى أنّها ستكون مواجهة بالغة الصعوبة.

وفي تصريحات خلال مؤتمر صحفي قبيل اللقاء، أبرز ماركيزيو قوة الروخيبلانكوس الذي يدرّبه الأرجنتيني دييغو سيميوني وهو وصيف دوري الأبطال الموسم الماضي، كما أنه فاز بأربعٍ من خمس مباريات خاضها بالبطولة هذا العام.

وأضاف اللاعب أنَّ أتلتيكو فريق من الصعب تحقيق الفوز عليه، مبينًا أنَّ هذا الأمر كان واضحًا خلال مباراة الذهاب بين الفريقين.
ويرى ماركيزيو أنّه من حسن الحظ أن مباراة أتلتيكو ستُقام في مدينة تورينو الإيطالية، وسيحظى فريق السيدة العجوز بدعم الجمهور، مبيّنًا أن يوفنتوس على استعداد لخوض هذا اللقاء.

وأبرز اللاعب أهمية خوض لاعبي يوفنتوس للقاء الغد وهم في حالة تركيز قوية، مبينًا أنَّ الفريق الإيطالي أبرز قدرته على اللعب أمام أتلتيكو في لقاء الذهاب الذي أُقيم على ملعب "فيستني كالديرون" وانتهى بخسارة الضيوف بهدف دون رد.

وأشار ماركيزيو إلى أنَّ خسارة السيدة العجوز أمام الروخيبلانكوس في الذهاب كان سببها الخطأ الوحيد الذي ارتكبه الفريق "علينا أن ننتبه كثيرًا، فنحن لا يمكننا أن نفقد التركيز أمام فريق مثل أتلتيكو".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات