Atwasat

رودريغز شخصية العام في كولومبيا

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 08 ديسمبر 2014, 03:39 مساء
WTV_Frequency

اختير لاعب وسط المنتخب الكولومبي وفريق ريال مدريد الإسباني جيمس رودريغز شخصية العام في كولومبيا تقديرًا لجهوده مع منتخب بلاده خلال مونديال البرازيل الماضي، وفقًا لوكالة الأنباء الإسبانية.

وجاء الاختيار من قبل صحيفتي (التييمبو) و(الإسبيكتادور) ومجلة (سيمانا)، نظرًا لأهدافه وقيادته وهما عاملان أسهما في تأهل منتخب كولومبيا إلى ربع نهائي مونديال البرازيل.

وأشادت (سيمانا) بهدف رودريغز أمام منتخب أوروغواي في ربع نهائي المونديال، والذي يتوقع أن يتم اختياره كأفضل هدف خلال 2014، فيما أثنت المجلة أيضًا على الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي الذي نجح في استغلال مواهب لاعبي الفريق على نحو جيد.

أما صحيفة (التييمبو) فنشرت خطابًا لرودريغز توجه فيه بالشكر للكولومبيين كافة على دعمهم منتخب بلادهم خلال بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل بجانب دعمهم له بعد انتقاله إلى النادي الملكي الإسباني قادمًا من موناكو الفرنسي.

كما أشار اللاعب إلى أن جائزة شخصية العام يتقاسمها مع زملائه في المنتخب والفريق الملكي بحد سواء، مبينًا أنه يشعر بأنه بات الآن رمزًا للاعبين كولومبيين آخرين يطمحون في تحقيق شيء كبير وهو ما يتضمن بدوره مسؤولية كبيرة، على حد قوله.

وتقول صحيفة (الإسبيكتادور) إن رودريغز خُلِق ليصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم، كما استعرضت تفاصيل حياته الشخصية وهو ابن للاعب كرة قدم لكنه تربى في كنف والدته وزوجها.

ومن جانبه قال الكاتب والصحفي الكولومبي إكتور آباد فاسيوليني: «إن رودريغز يمتلك جميع المميزات اللازمة لكي يصبح لاعبًا عالميًا»، مبرزًا موهبته الفطرية والدعم الذي حصل عليه من أسرته ومرانه الدؤوب.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات