Atwasat

الزمالك يفشل مجددًا في فكّ سحر الحضري!

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 04 ديسمبر 2014, 09:21 مساء
WTV_Frequency

أهدر الزمالك فرصة للانفراد بصدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتعادله، اليوم الخميس، دون أهداف مع الإسماعيلي في ختام مباريات الجولة 11 من المسابقة في مباراة تألق فيها بشكل لافت عصام الحضري حارس الإسماعيلي الذي نجح في الذود عن مرماه ببراعة ليصبح عقدة الزمالك.

ورفع الزمالك رصيده إلى 22 نقطة وظل في المركز الثاني متخلفًا بفارق نقطة واحدة عن إنبي المنفرد بالصدارة، بينما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 13 نقطة في المركز 13.

سيطر الزمالك على بداية المباراة، وأرسل مؤمن زكريا صانع اللعب كرة ماكرة كادت أن تسكن الزاوية اليسرى لمرمى عصام الحضري.
ولاحت أول فرصة حقيقية للإسماعيلي في منتصف الشوط الأول عندما استقبل الغاني جون أنطوي عرضية برأسه مرت بجوار القائم الأيمن لمحمد أبو جبل حارس الزمالك.

وأنقذ الحضري مرماه من تسديدة باسم مرسي مهاجم الزمالك قبل نهاية الشوط الأول عندما أبعد الكرة إلى ركنية. وعاد مرسي ليسدد كرة قوية قبل نهاية الشوط بدقيقتين علت عارضة الحضري.

وكاد مؤمن زكريا أن يفتتح التهديف للزمالك بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني عندما انفرد بمرمى الحضري ولعب كرة قوية ارتدت من القائم الأيسر.

واستقبل مرسي عرضية محمد شعبان بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني سددها برأسه لتمر بجوار القائم الأيسر للإسماعيلي. وأبعد أحمد دويدار مدافع الزماك هجمة خطيرة من أمام الغاني جون أنطوي إلى ركنية في منتصف الشوط الثاني.

وأهدر زكريا أفضل فرصة للزمالك في الدقيقة 70 بعد أن راوغ أكثر من مدافع، قبل أن يسدد الكرة بجوار القائم الأيسر للإسماعيلي.

وشدّد الزمالك من هجماته في آخر عشر دقائق من أجل إحراز هدف النقاط الثلاث، لكن دفاع الإسماعيلي صمد أمام الهجمات بشكل منظم.
وفي مباراة أخرى فاز الرجاء على ضيفه الأسيوطي سبورت بثلاثية نظيفة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات