Atwasat

سوانزي يشترط مقابلاً «فلكيًا» للتنازل عن الفيل الإيفواري

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 02 ديسمبر 2014, 06:47 مساء
WTV_Frequency

قال غاري مونك مدرب سوانزي سيتي إن النادي الإنجليزي لا ينوي الاستغناء عن ويلفريد بوني مهاجم ساحل العاج المتألق سوى «بمقابل فلكي».
وأحرز بوني 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 2014 وساهم في وجود سوانزي بالمركز الثامن في المسابقة هذا الموسم، بعدما سجّل ستة أهداف في آخر سبع مشاركات.

وذكرت تقارير إعلامية أن أندية أرسنال وليفربول وتوتنهام هوتسبير حاولت ضم بوني (25 عامًا) في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن مهاجم ساحل العاج فضّل البقاء مع سوانزي.

ومدّد بوني تعاقده مع سوانزي الشهر الماضي لعام إضافي وهو ما يجعله مرتبطًا بالنادي حتى 2018. وقال مونك للصحفيين قبل لقاء فريقه الثلاثاء مع كوينز بارك رينجرز: «سيحتاج الأمر لمقابل فلكي كي يرحل إلى أي مكان».

وأضاف: «نحن لا نستغني عن اللاعبين ولا نحتاج لهذا. نحن ملتزمون بشدة مع لاعبينا وهم ملتزمون معنا». وتابع: «هذا يوضح أن المجهود الذي نبذله معه يؤتي ثماره. إنه يبذل مجهودًا كبيرًا للغاية على إنهاء الهجمات ولياقته لذلك كل الإشادة له».

ومن المرجح أن يفتقد سوانزي جهود بوني المهاجم السابق لفيتيس أرنهيم الهولندي خلال كأس الأمم الأفريقية والتي تنطلق الشهر المقبل وربما يبحث عن تعزيز خياراته الهجومية.

وقال مونك مشيرًا لبوني الذي أحرز 11 هدفًا في 32 مباراة مع ساحل العاج: «مع غياب ويلفريد لست أو سبع مباريات فإننا بالطبع سنبحث عن ضم بديل في هذا المركز».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات