Atwasat

مانشستر ينتفض بثلاثية وليفربول ينجو من كمين ستوك سيتي

القاهرة - بوابة الوسط السبت 29 نوفمبر 2014, 10:47 مساء
WTV_Frequency

أكد مانشستر يونايتد انتفاضته في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وحقّق فوزه الثالث على التوالي بالتغلب على هال سيتي 3/صفر اليوم السبت، في المرحلة الـ13 من المسابقة.

وكان ليفربول في طريقه لمواصلة ترنحه والفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي في المسابقة، ولكنّه أفلت من الكمين بفوز ثمين ومتأخر 1/ صفر على ستوك سيتي في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضًا فوز ويستهام على نيوكاسل 1/ صفر وكوينز بارك رينجرز على ليستر سيتي 3/2 وتعادل سوانسي سيتي مع كريستال بالاس 1/1 وبيرنلي مع أستون فيلا بنفس النتيجة.

على استاد «أولد ترافورد»، أكد مانشستر يونايتد انتفاضته وعودته القوة لدائرة المنافسة على المراكز الأولى وسحق ضيفه هال سيتي بثلاثة أهداف أحرزها كريس سمولينغ وواين روني والهولندي روبن فان بيرسي في الدقائق 16 و42 و66 ليرفع مانشستر رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد هال سيتي عند 11 نقطة بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي.

وأفلت ليفربول من كمين ضيفه ستوك سيتي بفوز صعب ومتأخر 1/صفر ليكون الفوز الأول له بعد ثلاث هزائم متتالية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم سجّل غلين جونسون الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 85 ليرفع ليفربول رصيده إلى 17 نقطة ويتجمد رصيد ستوك سيتي عند 15 نقطة بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات