Atwasat

بن يوسف يقود الصفاقسي للفوز في الدوري التونسي

القاهرة - بوابة الوسط السبت 29 نوفمبر 2014, 07:12 مساء
WTV_Frequency

سجّل فخر الدين بن يوسف هدفين ليقود فريقه الصفاقسي للفوز على ضيفه مستقبل قابس 2-صفر في افتتاح منافسات الجولة 11 بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وأحرز بن يوسف مهاجم منتخب تونس الهدف الأول للصفاقسي في الدقيقة 37 قبل أن يعزّز تفوق فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 66. وبفضل فوزه، زاد الصفاقسي الضغط على الأفريقي والنجم الساحلي في قمة جدول ترتيب البطولة المحلية.

ورفع الصفاقسي رصيده بالفوز إلى 21 نقطة متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن النجم الساحلي الثاني وبفارق أربع نقاط عن الأفريقي المتصدر قبل مباراتيهما في هذه الجولة غدًا الأحد.

وسيلتقي النجم الساحلي مع ترجي جرجيس بينما يلعب الأفريقي في مواجهة الاتحاد المنستيري غدًا. ولا تزال أمام الصفاقسي مباراة مؤجّلة ضد قوافل قفصة ضمن منافسات الجولة السادسة.

وتجاوز الملعب التونسي خسارته في الجولة السابقة بالفوز 2-صفر على ضيفه نجم المتلوي بفضل ثنائية علاء الدين المرزوقي. وافتتح المرزوقي التسجيل لفريقه في الدقيقة 39 قبل أن يعزز تفوقه بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني للمباراة.

وتقدم الملعب التونسي موقتًا للمركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة، بينما توقف رصيد نجم المتلوي عند تسع نقاط في المركز 13. وسجّل بلال بن مسعود هدفًا من ركلة جزاء ليقود مستقبل المرسى للفوز على ضيفه حمام الأنف بهدف دون رد والتقدم للمركز الخامس.

ورفع مستقبل المرسى رصيده إلى 17 نقطة، بينما تجمد رصيد حمام الأنف عند 13 نقطة في المركز التاسع.

وسيحل الترجي ضيفًا على جمعية جربة، بينما يلتقي الملعب القابسي على ارضه مع النادي البنزرتي ويستضيف قوافل قفصة منافسه شبيبة القيروان غدًا الأحد.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات