Atwasat

«هاتريك» يصل بمانزوكيتش لقمة مستواه

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 27 نوفمبر 2014, 09:33 مساء
WTV_Frequency

احتاج ماريو مانزوكيتش بعض الوقت من أجل الانسجام بعد انتقاله إلى أتلتيكو مدريد الإسباني من بايرن ميونيخ الألماني قبل بداية الموسم الحالي، لكن المهاجم الكرواتي وصل قمة مستواه بعدما سجل ثلاثة أهداف في مرمى أولمبياكوس اليوناني بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.

وساهمت ثلاثية مانزوكيتش (28 عامًا) في فوز أتليتيكو 4-صفر على ضيفه أولمبياكوس في المجموعة الأولى ليضمن وصيف بطل أوروبا الموسم الماضي الصعود إلى دور الستة عشر قبل جولة واحدة على ختام مرحلة المجموعات.

كما أصبح مهاجم كرواتيا أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة مع أتلتيكو في دوري الأبطال.

وكانت مشاركة مانزوكيتش محل شك؛ بسبب إصابة في الظهر خلال المباراة التي فاز فيها أتلتيكو على مضيفه ملقة السبت الماضي في الدوري الإسباني،

لكن المهاجم الكرواتي رفع رصيده إلى خمسة أهداف في العدد نفسه من المشاركات بالبطولة القارية الموسم الجاري.

وسجل مانزوكيتش خمسة أهداف في عشر مباريات شارك فيها بالدوري الإسباني الموسم الحالي.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 12 نقطة من خمس مباريات وسيضمن صدارة المجموعة حال تجنب الهزيمة على ملعب يوفنتوس الإيطالي في المباراة الأخيرة التاسع من ديسمبر المقبل.

وتحمل ميشيل مدرب أولمبياكوس مسؤولية الهزيمة بشكل كامل ووصفها بخسارة قاسية للغاية وليلة سيئة. ولا يزال بطل اليونان يبحث عن انتصاره الأول في 14 زيارة إلى إسبانيا بعدما خسر 12 مرة وتعادل في مباراتين.

ويملك أولمبياكوس ست نقاط ولا يزال أمامه فرصة ضئيلة للتأهل لكنه يحتاج إلى فوز على ضيفه مالمو السويدي متذيل الترتيب وهزيمة يوفنتوس أمام أتليتيكو.

وقال ميشيل لاعب الوسط السابق لريال مدريد ومنتخب إسبانيا في مؤتمر صحفي: «لم أكن أطلب المزيد من لاعبي فريقي».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات