Atwasat

فضيحة جديدة في برشلونة بسبب البرازيلي «دوغلاس»

القاهرة - بوابة الوسط السبت 22 نوفمبر 2014, 01:20 مساء
WTV_Frequency

بعد فضيحة صفقة النجم البرازيلي نيمار، في صيف 2013، والتي لم يتم التعرف عن قيمتها الحقيقية إلى الآن فإن فضيحة جديدة بدأت تلوح في أفق نادي برشلونة الإسباني، بحسب ما كشف عنه تقرير إخباري، الجمعة، وفقًا لموقع «إيلاف».

وقام رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو بفتح تحقيق لمراجعة صفقة البرازيلي دوغلاس بيريرا والذي انضم لصفوف الفريق الكتالوني في «الميركاتو» الصيفي الماضي، قادمًا من نادي ساو باولو البرازيلي.

ووفقًا لإذاعة «كادينا سير» الإسبانية فإن بارتوميو فتح تحقيقًا مع ألبرت فالنتين، مساعد المدير الرياضي للفريق، أندوني زوبيزاريتا؛ حيث إن النادي الكتالوني وافق على دفع 12 مليون يورو في صفقة البرازيلي بدلاً عن أربعة ملايين يورو.

وأكدت الإذاعة الإسبانية ذاتها المعروفة بمصداقيتها، أنّ هناك شكوكًا لدى بارتوميو في صفقة البرازيلي دوغلاس، حيث كان ألبرت فالنتين هو المؤيد لهذه الصفقة وبدعم من تقارير إيجابية لكل من أوروبانو أورتيغا وألبرت ميكي اللذين يعملان ككشافة لدى نادي برشلونة.

وتم اتخاذ قرار التعاقد مع دوغلاس في الصيف الماضي خلال اجتماع بين زوبيزاريتا وفالنتين والمدير الفني لنادي برشلونة، لويس إنريكي وقرروا بالإجماع على ضرورة التوقيع مع ظهير أيمن وذلك بسبب احتمال رحيل البرازيلي داني ألفيس.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات