Atwasat

الإصابة تضرب 12 لاعبًا بمانشستر قبل موقعة أرسنال

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 20 نوفمبر 2014, 10:20 مساء
WTV_Frequency

سيسعى المدرب لويس فان جال إلى إخراج أفضل ما في جعبة فريقه مانشستر يونايتد، عندما يحل ضيفًا على أرسنال اللندني في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت المقبل في ظل معاناة فريقه من الإصابات.

ولازم سوء الحظ خلال الفترة الماضية مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر، بسبب غياب أكثر من لاعب أساسي عن الفريق جرَّاء الإصابة قبل مباريات مهمة، لكن الإصابات هذه المرة تنال من يونايتد ما يصل إلى 12 لاعبًا من بينهم حارس المرمى الإسباني الدولي ديفيد دي خيا قبل أن يلعب في الإمارات اللندني مطلع الأسبوع المقبل.

ويُعاني يونايتد نقصًا كبيرًا في خط الدفاع وفي ظل احتمال غياب أربعة مدافعين أساسيين فإنَّ المدرب الهولندي فان جال ربما يضطر إلى الاستعانة بجهود اللاعبين الصاعدين باتريك مكنير وتايلر بلاكيت للتصدي لهجمات لاعب يونايتد السابق داني ويلبيك الذي انضم لأرسنال في سبتمبر الماضي وأحرز عشرة أهداف لأرسنال ومنتخب إنجلترا.

وقبل العطلة الدولية حقق أرسنال نتيجتين مخيبتين للآمال عندما تعادل على أرضه 3-3 مع أندرلخت البلجيكي في دوري أبطال أوروبا وعندما خسر 2-1 أمام سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي.

وقال قائد أرسنال مايكل أرتيتا: «أمامنا مباراتان أمام مانشستر يونايتد وبروسيا دورتموند على أرضنا وحال وقف الجمهور إلى جانبنا من البداية، وحققنا نتائج طيبة فإنَّ الأمور ستختلف تمامًا مرة أخرى». ويحتل أرسنال المركز السادس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين برصيد 17 نقطة يليه يونايتد برصيد 16 نقطة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات