Atwasat

الإصابة تبعد «التائب» عن الدوري القطري

بنغازي - «بوابة الوسط» زين العابدين بركان الأحد 16 نوفمبر 2014, 03:37 مساء
WTV_Frequency

ستحرم الإصابة نجم الكرة الليبية طارق التائب من الظهور والمشاركة مع فريقه معيذر القطري أحد أبرز فرق دوري الدرجة الثانية القطري، حيث تعرض النجم الليبي لإصابة ستبعده عن الملاعب حتى مطلع الشهر المقبل وسيفتقد الفريق جهوده في الجولتين المقبلتين.

الجولة الماضية شهدت ظهور التائب قبل تعرضه للإصابة في المباراة التي تألق فيها وقاد فيها فريقه لتحقيق الفوز على فريق الخريطات بثلاثة أهداف لهدف.

مسيرة حافلة
النجم طارق التائب ابن السابع والثلاثين عامًا يعد من أبرز اللاعبين الذين تألقوا خارج ملاعب ليبيا وأكثرهم تنقلاً وترحالاً وموهبة، حيث احترف بعدد عشرة أندية عربية وأوروبية وبدأت مسيرته الكروية في منتصف التسعينات مع فريق أهلي طرابلس ثم انطلقت مسيرته الاحترافية العام1997 فى تجربة قصيرة وخاض اختبارات مع شباب نادي يوفنتوس الإيطالي.

أول مشوار الاحتراف
خاض أول مغامرة احترافية بملاعب البرتغال مع نادي بيرامار ثم احترف بملاعب تونس وتألق مع أبرز ثلاثة فرق تونسية وهي الصفاقسي والنجم الساحلي والأفريقي، كما تألق بملاعب تركيا مع نادي غازينتاب التركي.

المشوار الخليجي
محطة الخليج هي الأبرز في مشواره الاحترافي، حيث لعب مع الهلال السعودي والشباب السعودي كما لعب لأندية هلال الساحل السوداني ومصر المقاصة ثم انتقل إلى ملاعب الكويت مع نادي النصر الكويتي والسويف العماني المحطة الأخيرة قبل انتقاله الموسم الماضي لفريق معيذر القطري محطته الاحترافية العاشرة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات