Atwasat

تسريحة بالوتيلي تكلفه 2000 إسترليني شهريًا

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 07:14 مساء
WTV_Frequency

كشف مصدر مقرب من مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي ماريو بالوتيلي لصحيفة «ديلي ستار» البريطانية، إنفاق اللاعب صاحب الـ24 عامًا لمبلغ 500 جنيه إسترليني أسبوعيًا، أي 2000 جنيه إسترليني في الشهر الواحد؛ لضبط تسريحة شعره الجديدة التي ظهر بها لأول مرة مطلع الشهر الجاري حسب ما نقله موقع «غول» الدولي.

ذو الأصل الغاني المولود في مدينة باليرمو الإيطالية، لم ينجح بعد في تسجيل أي هدف بقميص الريدز منذ بداية الموسم ببطولة البريميرليغ رغم انفراده بمركز المهاجم الأساسي على حساب الثنائي «فابيو بوريني وريكي لامبرت» في غياب ستوريدج.

العقم الهجومي للسوبر ماريو يبدو أمرًا مفهومًا الآن بعدما كشفت الصحف عن ذلك الاهتمام المفرط منه بتسريحة شعره، حيث يحرص على صبغها خمس مرات في الأسبوع بواسطة مصفف شعر إيطالي يسافر له أسبوعيًا.

وقال المصدر نفسه: «بالوتيلي سخي جدًا، يدفع الكثير من المال لاثنين من الرجال من أجل تسريحة شعره فقط، إنه يحافظ على أسلوبه. إنه يمضي الكثير من الوقت أمام المرآة وينفق المال على تسريحته، هذا إفراط منه».

وتابع: «هناك الكثير من محبي ليفربول يريدون منه التوقف عن ذلك ونسيان شعره والبدء في تسجيل الأهداف في البريميرليغ واحترام الفريق. من المعروف أنه مجنون ويتباهى بمظهره وماله. سيفقد كل ذلك بمجرد خروجه من الملعب».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات