Atwasat

لاعبون بالبرازيل يفشلون في الاستحمام بأحد ملاعب كاس العالم !

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 24 أكتوبر 2014, 06:16 مساء
WTV_Frequency

أقر مسؤولون وهم في حالة خجل أمس الخميس ان لاعبين من كورنثيانز وفيتوريا لم يتمكنوا من غسل أيديهم او الاستحمام عقب مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري البرازيلي لكرة القدم في استاد اقيمت عليه مباريات ضمن كأس العالم الأخيرة بسبب عطل في نظام المياه.

ونقل موقع جلوبوسبورت دوت كوم وهو واحد من اكبر المواقع الرياضية في البرازيل عن نيي فرانكو مدرب فيتوريا قوله «انتهت المباراة ولم يكن هناك مياه في المراحيض ولا في غرف الملابس.»

واضاف فرانكو «لم يتمكن اللاعبون من الاستحمام. تم التعامل مع فيتوريا داخل الاستاد باعتباره من فرق الهواة.»

واكد مسؤولون في كويابا حيث اقيمت اربع مباريات على ملعب ارينا بانتانال خلال نهائيات كأس العالم الاخيرة صحة الشكاوى الا انهم لم يتمكنوا من توضيح السبب في حدوث مثل تلك المشكلات الكبيرة عقب اشهر فقط من افتتاح الاستاد الذي تكلف 200 مليون دولار.

ويعد الاستاد الذي يسع 41 الف متفرج واحدا من بين 12 استادا تم بنائها او تجديدها لاستضافة نهائيات كأس العالم كما انه واحد من بين أربعة إستادات التي تمثل عبئا ثقيلا على البلاد بسبب وقوعها في مدن لا توجد بها اي فرق كروية كبيرة وذلك الى جانب الاستادات الواقعة في برازيليا وماناوس وناتال.

ولجأ مسؤولو المدينة لتأجير الاستاد لاندية كبيرة الا ان 6407 فقط هم من دفعوا ثمن تذاكر لمتابعة المباراة التي فاز فيها كورنثيانز 2-1 ليتقدم الى المركز الثالث في الترتيب.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات