Atwasat

إنريكي يؤكد ظهور«العضّاض» في الكلاسيكو غداً

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 24 أكتوبر 2014, 05:47 مساء
WTV_Frequency

قال المدرب لويس انريكي إن لويس سواريز الذي ينتهي ايقافه لاربعة أشهر بسبب عض منافس اليوم الجمعة سيشارك في مباراته الرسمية الأولى مع برشلونة في قمة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم ضد ريال مدريد غدا السبت.

وأبلغ لويس انريكي الصحفيين أن سواريز سيشارك في جزء من المباراة التي ستقام باستاد سانتياجو برنابيو وهي أول ظهور رسمي له منذ عض جيورجيو كيليني مدافع ايطاليا في كأس العالم بالبرازيل.

وأضاف لاعب وسط منتخب اسبانيا السابق الذي سيظهر في أول مباراة قمة منذ تولى تدريب برشلونة في نهاية الموسم الماضي "سيلعب عدة دقائق. "كم؟ هذا سؤال يساوي مليون دولار. إنه حدث مهم له وسيحصل على بعض الوقت في الملعب."

وتم السماح لسواريز بخوض مباريات ودية والتدريب مع زملائه الجدد في فريق برشلونة خلال فترة غيابه الاجبارية. وتعرض سوارير للايقاف مرتين من قبل من بينها واحدة عندما تم اتهامه بتوجيه اهانة عنصرية لباتريس ايفرا مدافع مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 27 عاما هدفين مع اوروجواي في المباراة الودية التي انتهت بفوز الفريق 3-صفر على عمان وهو ثاني ظهور له مع منتخب بلاده في جولته بالشرق الاوسط عقب مشاركته في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 امام السعودية.

وقال انريكي الذي لعب لفترات مع ريال وبرشلونة انه واثق من ان الحكم سيكون قادرا على السيطرة على اللاعبين في مباراة شابتها الشجارات وتراجع الروح الرياضية دوما وخاصة في السنوات الاخيرة.

واضاف انريكي ان برشلونة سيحاول تقديم اسلوب ادائه المعتاد القائم على الاستحواذ على الكرة في استاد برنابيو وتجنب السماح لمنافسه بشن هجمات مرتدة.

وقال مدرب برشلونة للصحفيين "ننوي السيطرة على المباراة. نحتاج للسيطرة على الكرة وتقليل مستوى أخطائنا الى ادنى مستوى ممكن كما يجب ان نتسم بالفاعلية في المناطق الهجومية."

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 22 نقطة ولم تتلق شباكه أي هدف حتى الان في ثماني مباريات هذا الموسم. وبعد بداية مهتزة عاد ريال لمستواه في الاسابيع الأخيرة ويتأخر باربع نقاط عن منافسه التقليدي في المركز الثالث.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات