Atwasat

روراوة يطالب لاعبي الجزائر بالتواضع

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 12 أكتوبر 2014, 10:42 مساء
WTV_Frequency

لم يتمكن أي منتخب غير الجزائر من الفوز في أول ثلاث جولات بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2015، لكن رغم ذلك طالب محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لاعبيه بضرورة التحلي بالتواضع لحين ضمان التأهل.

وجمعت الجزائر تسع نقاط من أول ثلاث مباريات لتنفرد بصدارة المجموعة الثانية ويصبح بوسعها أن تكون يوم الأربعاء المقبل أول منتخب يضمن الظهور في النهائيات المقرر إقامتها في المغرب مطلع العام المقبل.

وكان روراوة في استقبال بعثة بلاده العائدة للبلاد بعد الفوز في مالاوي 2-صفر أمس السبت من أجل الاستعداد لمباراة الجولة الرابعة أمام المنافس ذاته، لكن هذه المرة في الجزائر.

وقال روراوة للصحفيين: «علينا أن نبقى نتحلى بالتواضع رغم أهمية الفوز على مالاوي وعلينا التأكيد في لقاء الأربعاء المقبل حتى نضمن التأهل بشكل رسمي».

وستفتقد الجزائر جهود نبيل بن طالب أمام مالاوي بسبب الإيقاف، كما سيستمر غياب رياض بودبوز وهلال سوداني بسبب الإصابة. وقال كريستيان جوركوف مدرب الجزائر: «علينا أن نتقدم أكثر ونفكر في المباراة المقبلة لتحقيق الفوز».

وأضاف مساعده نبيل نغير: «حققنا فوزًا رائعًا في مالاوي وسنواصل العمل من أجل تكرار الفوز يوم الأربعاء والتأهل للنهائيات». وتحتل مالي المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط، ثم مالاوي بثلاث نقاط، وأخيرًا إثيوبيا دون رصيد.

وتعيش الكرة الجزائرية حالة من التألق في الفترة الأخيرة وكانت الممثل الوحيد للعرب في كأس العالم الماضية بالبرازيل، كما أنها اجتازت دور المجموعات قبل أن تخسر بصعوبة بعد وقت إضافي أمام ألمانيا التي شقت طريقها وأحرزت اللقب.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات