Atwasat

مدافع مانشستر سيتي يهاجم الجماهير الصربية

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 12 أكتوبر 2014, 08:39 مساء
WTV_Frequency

أكد ألكسندر كولاروف مدافع المنتخب الصربي لكرة القدم أن جماهير منتخب بلاده يجب أن تتمالك أعصابها رغم النتائج الهزيلة وأن تكون أكثر دعمًا للفريق رغم تعادله 1-1 أمام أرمينيا ضمن تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016.

وشهدت المنتديات الخاصة بالمشجعين الصرب على الإنترنت الكثير من التعليقات المهينة للاعبي الفريق عقب تجنب صربيا بالكاد للخسارة في اللحظات الأخيرة، بعد أن سجّل زوران توسيتش هدف التعادل في المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة التاسعة أمس السبت، وقد رد كولاروف بقوة على تلك الانتقادات.

وقال كولاروف الظهير الأيسر لمانشستر سيتي الإنجليزي لمحطة تلفزيونية رياضية صربية اليوم الأحد: «كنت موجودًا هنا لفترة ويمكنني القول إننا لم نحصل مطلقًا على القدر المناسب من الدعم».

وأضاف: «يبدو أن الجماهير في صربيا لا يمكنها الانتظار لأي عثرة لنا حتى تبدأ في كيل السباب والشتائم. إنه أمر مزعج على الرغم من أنني لا أملك أي مشكلة شخصية لأنني أعرف من أنا».

وتابع: «أغلب هؤلاء يستخدمون لوحات المفاتيح في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم للتنفيس عن إحباطهم». وقوبل المنتخب الصربي الذي فشل في بلوغ بطولة أوروبا 2012 وكأس العالم 2014 بصيحات الاستهجان من قبل الجماهير خلال أول مباراتين بالتصفيات الأوروبية، ودائمًا ما يلعب الفريق مبارياته على أرضه في ملاعب يخلو نصفها من الجماهير.

وستلعب صربيا على أرضها أمام ألبانيا في المباراة المقبلة بالتصفيات بعد غد الثلاثاء، وقال القائد برانيسلاف إيفانوفيتش إن الجماهير يجب أن تتقبل أن الطريق لا يزال طويلاً وشائكًا حتى بلوغ النهائيات التي ستقام بفرنسا بمشاركة 24 منتخبًا.

وقال مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي لمحطة تلفزيونية صربية: «انتزعنا نقطة بدلاً من أن نخسر أكثر من نقطة أمام أرمينيا، لكننا كنا سنفوز بالمباراة إذا ما سجلنا أولاً».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات