Atwasat

صاحب أسرع هدف في الدوري لـ«الوسط»: انتظروا المزيد

بنغازي - «بوابة الوسط» سيف النصر أمبية الأربعاء 08 أكتوبر 2014, 02:58 مساء
WTV_Frequency

أرجع المحترف المالي بفريق «النجمة» علي أمادو ظهوره بقوة مع أول تجربة له في دوري الأضواء الليبي إلى التزامه بتعليمات الجهاز الفني وانضباطه الشخصي الذي مكَّـنه من الظهور بشكل جيد أسفر عن تحقيقه رقمًا فريدًا بتسجيل أسرع هدف في البطولة الليبية.

وقال أمادو في تصريحات خاصة لـ«بوابة الوسط»: « إنه لشيء جميل وفخر لي أن أدخل البطولة الليبية بهدف سريع جعلني مصدر اهتمام الكثيرين، هذا الهدف أعطاني ثقة كبيرة في تحقيق الأفضل المواسم المقبلة».

وأضاف بالقول: «البطولة الليبية الموسم الماضي لم ترتق للمستوى المطلوب نظرًا للتوقف الاضطراري الذي طرأ عليها لمدة ثلاثة أعوام فيما مضى قبل إيقافها هذا الموسم، لكن في نفس الوقت نحن متأكدون أنَّ الأداء سيرتقي للأفضل مع كل جولة تُلعب، وهذا ما شاهدناه خلال موسم استثنائي عاد بعد طول انتظار».

واستطرد قائلاً: «لا أحد يستطيع أن يعترض على قرار الاتحاد العام بإيقاف الدوري لأنه مناسبٌ، وهذا القرار يصب في مصلحة البلاد لأنها تمر بفترة حرجة وصعبة في جميع المجالات من أجل إعادة الحياة إلى نصابها ويعم الأمن والاستقرار».

وأردف بالقول: «متطلباتنا كلاعبين أو حتى مدربين هو أن تهدأ البلاد ويعم الخير فيها وتبقى مستقرة بعكس ما نشاهده اليوم، لأن في عودة الدوري عودة للجماهير إلى المدرجات حتى نستمتع بها وبجمالها وروعتها لأن الجماهير الليبية معروف عنها أنها تحب كرة القدم بشغف وجنون».

واختتم: «النهوض بكرة القدم الليبية يحتاج إلى وضع أسس صحيحة وهيكلية وآلية مستقبلية، والأهم وضع خريطة تسير عليها الرياضة، ولابد من الاعتماد علي الفئات السنية وتكوين مدارس إعداد اللاعبين لأنها خطوة هامة، بحيث يتم صقلهم على المدى الطويل وتكون الاستفادة أكبر للمنتخبات الوطنية».

صاحب أسرع هدف في الدوري لـ«الوسط»: انتظروا المزيد
صاحب أسرع هدف في الدوري لـ«الوسط»: انتظروا المزيد

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات