Atwasat

جوركوف يعلن تشكيلة الجزائر لمباراتي مالاوي

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 29 سبتمبر 2014, 10:23 مساء
WTV_Frequency

أعلن الفرنسي كريستيان جوركوف مدرب الجزائر تشكيلة من 24 لاعبًا لمواجهة مالاوي في مباراتين الشهر المقبل بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم اليوم الاثنين.

ونشر الاتحاد الجزائري بموقعه على الإنترنت التشكيلة التي ستستعد للعب في ضيافة مالاوي في 11 أكتوبر، ثم في البليدة بعدها بأربعة أيام في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية.

وبدأت الجزائر التصفيات الأفريقية بقوة وفازت خارج أرضها 2-1 على إثيوبيا قبل أن تتفوق بهدف نظيف على مالي لتجمع ست نقاط.

وحافظ جوركوف على قوام التشكيلة بمواصلة اعتماده على اللاعبين المحترفين في الخارج، ولم تضم التشكيلة سوى ثلاثة لاعبين من الدوري الجزائري هم محمد أمين زماموش حارس اتحاد العاصمة وعز الدين دوخة حارس شبيبة القبائل ومحمد زيتي مدافع شبيبة القبائل.
لكن حتى مركز حراسة المرمى يبدو محجوزًا باستمرار للحارس الأساسي وهاب رايس مبولحي الذي يلعب في فيلادلفيا المنتمي للدوري الأميركي.

وجاءت تشكيلة الجزائر على النحو التالي:
حراس مرمى: وهاب رايس مبولحي (فيلادلفيا يونيون الأميركي) محمد أمين زماموش (اتحاد العاصمة) عز الدين دوخة (شبيبة القبائل).

مدافعون: عيسى ماندي (ستاد رانس الفرنسي) سعيد بلكلام (طرابزون سبور التركي) كارل مجاني (طرابزون سبور التركي)، مجيد بوقرة (الفجيرة الإماراتي) رفيق حليش (قطر القطري) فوزي غلام (نابولي الإيطالي) جمال الدين مصباح (سامبدوريا الإيطالي) الياسين كادامورو (أوساسونا الإسباني) محمد زيتي (شبيبة القبائل).

لاعبو الوسط: مدحي لحسن (خيتافي الإسباني) سفير تايدر (ساسولو الإيطالي) عدلان قديورة (كريستالا بالاس الإنجليزي) نبيل بن طالب (توتنهام هوتسبير الإنجليزي) سفيان فغولي (بلنسية الإسباني) ياسين براهيمي (بورتو البرتغالي) رياض بودبوز (باستيا الفرنسي).

مهاجمون: رياض محرز (ليستر سيتي الإنجليزي) عبدالمؤمن جابو (الأفريقي التونسي) إسلام سليماني (سبورتنغ لشبونة البرتغالي) هلال سوداني (دينامو زغرب الكرواتي) إسحاق بلفوضيل (بارما الإيطالي).

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات