Atwasat

أنشيلوتي يدعم بنزيمة ويطالبه بعدم التفكير في رونالدو

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 26 سبتمبر 2014, 10:47 مساء
WTV_Frequency

طالب كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم مهاجمه كريم بنزيمة البعيد عن مستواه بنسيان تسجيل كريستيانو رونالدو للكثير من الاهداف والتركيز على مساعدة الفريق.

وفي الوقت الذي سجل فيه رونالدو سبعة اهداف في اخر مباراتين لريال بدا الامر مختلفا بالنسبة لبنزيمة الذي اكتفى بتسجيل هدفين في ثماني مباريات الى الان.

وقال انشيلوتي خلال مؤتمر صحفي في مدريد قبل مباراة الفريق امام فياريال غدا السبت "بنزيمة على ما يرام ويملك الكثير من القدرات." واضاف "هو بحاجة للعمل كما كان دوما والا يشعر بأي ضغط بشأن تسجيل الاهداف. لا توجد حاجة بالنسبة له للشعور بالقلق لان كريستيانو سجل اربعة اهداف. الشيء الوحيد الذي يحتاجه هو التفكير في مساعدة الفريق على تقديم أداء أفضل وتقديم المزيد من الحلول على الصعيد الهجومي."

وفشل بنزيمة في التسجيل في المباراة التي سحق فيها ريال منافسه ديبورتيفو كورونيا 8-2 مطلع الاسبوع الحالي بينما سجل رونالدو ثلاثة اهداف. وتم اراحة بنزيمة في مباراة منتصف الاسبوع الحالي امام ايلتشي ليسجل اللاعب البرتغالي اربعة اهداف ويقود الفريق للفوز 5-1.

واظهر انشيلوتي ثقته في بنزيمة قبل بداية الموسم ولم يعزز القدرات الهجومية للفريق وهو ما ترك المهاجم الفرنسي باعتباره المهاجم الصريح الوحيد في التشكيلة.

الا ان السجل التهديفي السيء للفريق تسبب في دق نواقيس الخطر في برنابيو. وغير انشيلوتي من تشكيلة فريقه امام ايلتشي بان دفع برونالدو وجاريث بيل معا كمهاجمين صريحين ليقودا الفريق لانتصار كبير.

وظهر رونالدو انه عاد الى افضل مستوى له عقب إصابته في الركبة وعضلات الفخذ الخلفية وهو ما اثر على ادائه في الاشهر الاخيرة. وقال انشيلوتي ضاحكا "واجهت رونالدو عندما كنت مدربا لميلانو وكان يلعب في (مانشستر) يونايتد ولا اعتقد انه من السهل إيقافه. اذا ما واجهته فمن الأفضل الا تفكر في الأمر وذلك حتى تشعر بالهدوء."

واضاف "لا يوجد شك في الوقت الحالي انه الافضل على مستوى العالم وليس من السهل مراقبة أفضل لاعب في العالم. نحن محظوظون لوجوده معنا في الفريق ولامتلاكه الكثير من الرغبة والشخصية. انه قائد بحق.."

وسيأمل انشيلوتي في تحسن مستوى الدفاع امام فياريال. وشكلت هذه نقطة ضعف ريال في أول خمس مباريات بالدوري المحلي. ويحتل الفريق المركز الخامس في جدول الترتيب وبفارق اربع نقاط عن الصدارة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات