Atwasat

مفاجأة: عمرو زكي يفسخ عقده مع «العهد اللبناني»

القاهرة - بوابة الوسط، محمد حلمي الخميس 11 سبتمبر 2014, 09:35 مساء
WTV_Frequency

في خطوة مفاجئة فسخ المهاجم المصري عمرو زكي تعاقده مع فريق العهد اللبناني بشكل ودي؛ بسبب تأخره في الحضور إلى العاصمة بيروت، حسب اتفاقه السابق مع مسؤولي النادي. ومن المنتظر أن يعيد اللاعب مقدم التعاقد إلى النادي اللبناني خلال الساعات المقبلة.

وأثار فسخ التعاقد المفاجئ من جانب زكي العديد من علامات الاستفهام، خصوصًا أن اللاعب سافر إلى دبي للخضوع لبرنامج تأهيلي قبل المشاركة في تدريبات الفريق، لكن زكي تأخر في العودة.

ويعد زكي من أبرز المهاجمين المصريين في العقدين الأخيرين، وبدأ حياته الاحترافية عام 2001 مع نادي المنصورة ثم انتقل إلى إنبي عام 2003 وبعد سنتين انتقل للعب في أوروبا وتحديدا نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، لكنه لم يستمر طويلاً قبل أن يتعاقد مع الزمالك عام 2006 ولعب معه 88 مباراة سجل فيها 35 هدفًا.

وأعار الزمالك مهاجمه إلى ويجان أتلتيك الإنجليزي موسم 2008-2009 حيث خاض 32 مباراة وسجّل 11 هدفًا، ثم انتقل بالإعارة إلى هال سيتي الإنجليزي ولعب معه ست مباريات من دون أن يترك بصمة جديدة.

وفي 2012 انتقل زكي الملقب بـ"البلدوزر" إلى الدوري التركي ليلعب مع إيلازيجسبور ثم عاد إلى إنبي مجددًا وصولاً إلى السالمية الكويتي في الموسم الماضي ولعب معه تسع مباريات سجّل فيها هدفين فقط قبل أن يلتحق بنادي الرجاء البيضاوي المغربي مطلع السنة الحالية؛ لكنه لم يكمل المشوار مع وصيف بطل العالم، وفسخ العقد بعد ثلاثة أشهر فقط دون أن يلعب أي مباراة رسمية بسبب انزعاج النادي الأخضر من سلوكياته وخضوعه لجراحة دون إذن ناديه.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات